السعودية رومى القحطانى تعلن مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون لـ 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-3-27T21:12:23+03:00

اخبارالمنوعات، أعلنت عارضة الأزياء رومى القحطاني عن مشاركتها في مسابقة الجمال العالمية عبر منشور .،السعودية رومى القحطانى تعلن مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون لـ 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالسعودية رومى القحطانى تعلن مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون لـ 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت عارضة الأزياء رومى القحطاني عن مشاركتها في مسابقة الجمال العالمية عبر منشور على موقع انستجرام، معربة عن شرفها بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون 2024. وقالت: "أتشرف بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون 2024. هذه أول مشاركة للسعودية في مسابقة ملكة جمال الكون" .. وفي السطور التالية نتعرف أكثر على رومى القحطانى وفقًا لما نشره موقع"thedailyguardian" .

من هى رومي القحطاني؟

قامت رومي القحطاني، عارضة الأزياء ومنشئة المحتوى البالغة من العمر 27 عامًا من الرياض بالمملكة العربية السعودية، بتصوير تمثيلها كعارضة أزياء وإنجازاتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. حاصلة على درجة البكالوريوس في طب الأسنان، وتتقن اللغات العربية والفرنسية والإنجليزية، وتستمتع بالسفر واستكشاف وجهات جديدة في جميع أنحاء العالم، وتشارك تجاربها على صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ستمثل مسابقة ملكة جمال الكون 2024 القادمة النسخة الثالثة والسبعين من المسابقة الشهيرة، المقرر عقدها في المكسيك في 18 سبتمبر 2024. وستسلم شينيس بالاسيوس من نيكاراجوا، حاملة لقب ملكة جمال الكون الحالية، تاجها إلى ملكة جمال الكون التالية خلال المسابقة.

رومي القحطاني 7 رومي القحطاني رومي القحطاني


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية رومى القحطانى تعلن مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون لـ 2024،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار