الأرصاد سقوط أمطار رعدية على مناطق من سيناء وتكاثر السحب الركامية فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T19:00:45+03:00

اخبارالمنوعات، قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية منذ قليل، إن آخر صور للأقمار الصناعية تشير إلى .،الأرصاد سقوط أمطار رعدية على مناطق من سيناء وتكاثر السحب الركامية فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الأرصاد»: سقوط أمطار رعدية على مناطق من سيناء.. وتكاثر السحب الركامية (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية منذ قليل، إن آخر صور للأقمار الصناعية تشير إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية المُمطرة على مناطق من جنوب وبالتحديد منطقة سانت كاترين، يُصاحبها سقوط أمطار مُتفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا على تلك المناطق.

تساقط أمطار على سانت كاترين

ونشرت هيئة الأرصاد الجوية، فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، يوضح الغطاء السحابي الذي غطى سماء سانت كاترين، ونتج عنه تساقط أمطار مُتفاوتة الشدة وصلت إلى رعدية، كما تشهد المدن والمحافظات الواقعة على السواحل الشرقية والغربية وشمال الوجه البحري طقسا دافئا خلال النهار، مائلًا للبرودة خلال الليل.

منخفض جوي

وكانت «الأرصاد» أوضحت في بيان سابق لها أن تلك الأجواء الغائمة ناتجة عن انتشار غطاء سحابي سببه امتداد منخفض جوي قادم على سطح البحر المتوسط، يعمل على حجب أشعة الشمس معظم ساعات النهار، ومن المتوقع أن تتجه السحب المُمطرة شرقا إلى صحراء الجزيرة العربية، وتقل قوتها وتأثيرها على البلاد تدريجيا، ليشهد طقس غدا حالة من الاستقرار على معظم أنحاء الجمهورية كافة، وتتراجع فرص تكون السحب الممطرة حتى منتصف الأسبوع المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأرصاد»: سقوط أمطار رعدية على مناطق من سيناء.. وتكاثر السحب الركامية (فيديو)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار