بالصور هوندا تقدم سيارة ZR V الجديدة في الأسواق بنظام دفع مزدوج
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T18:29:08+03:00

اخبارالمنوعات، 06 20 م الإثنين 29 أبريل 2024 طوكيو د ب أ كشفت شركة هوندا .،بالصور هوندا تقدم سيارة ZR V الجديدة في الأسواق بنظام دفع مزدوج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالصور.. هوندا تقدم سيارة ZR-V الجديدة في الأسواق بنظام دفع مزدوجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:20 م الإثنين 29 أبريل 2024

طوكيو - (د ب أ):

كشفت شركة هوندا اليابانية لصناعة السيارات، النقاب عن سيارتها ZR-V الجديدة، والمصنفة ضمن فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض الـSUV المدمجة.

وأوضحت الشركة اليابانية أن السيارة الجديدة تأتي بطول 4.60 متر، كما تسع ما يصل إلى 1.312 لتر من الحقائب والأمتعة.

وتزخر المقصورة الداخلية للسيارة بشاشة لمسية لنظام ملتيميديا قياس 9 بوصة، فضلا عن وظيفة دمج الهواتف الذكية ووظيفة التحكم بالأوامر الصوتية.

وتقدم السيارة حلا متوازنا بين متعة القيادة والاستهلاك المنخفض بفضل نظام الدفع الهجين بقوة 184 حصان، وتتسارع السيارة البالغ وزنها 1.7 طن من الثبات إلى 100 كلم/س في 7.9 ثانية، كما تصل إلى السرعة القصوى 173 كلم/س.

وأوضحت الشركة اليابانية أن السيارة تستهلك متوسط 8.1 لتر/100 كلم. وتتميز السيارة بتجربة قيادة خاصة بفضل مجموعة التعليق المريحة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. هوندا تقدم سيارة ZR-V الجديدة في الأسواق بنظام دفع مزدوج،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار