برشلونة يضغط على تشافي بمنصب جديد لمنع رحيله نهاية الموسم
ايجي ناو EgyNow
2024-3-27T20:12:13+03:00

اخبار الرياضة، فاجأ مسؤولي فريق برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز بقرار جديد فيما يخص مستقبله مع .،برشلونة يضغط على تشافي بمنصب جديد لمنع رحيله نهاية الموسم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبرشلونة يضغط على تشافي بمنصب جديد لمنع رحيله نهاية الموسم في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فاجأ مسؤولي فريق الإسباني، تشافي هيرنانديز بقرار جديد فيما يخص مستقبله مع الفريق الكتالوني، ردًا على إعلان رحيله عن القيادة الفنية للبارسا مع نهاية الموسم الجاري 2023-2024.

ذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن خوان لابورتا رئيس برشلونة، عرض على تشافي هيرنانديز تولي منصب سفير برشلونة لإجباره على التراجع عن قرار الرحيل نهاية الموسم.

كان برشلونة قد عيّن سيرجي روبيرتو واللاعبة أيتانا بونماتي سفيرين لمؤسسة برشلونة لموسم 2022/23، لكن أسند هذه المهمة حاليًا لأليكس روكا.

وكشفت الصحيفة، عن تأجيل إدارة برشلونة لخطوة التفاوض مع مدير فني جديد لتولي القيادة الفنية للبلوجرانا خلفًا له الموسم المقبل، لحين الوصول لقرار نهائي مع تشافي هيرنانديز.

جدير بالذكر أن تشافي هيرنانديز شدد في تصريحات سابقة على أن قرار رحيله عن تدريب برشلونة لا رجعة فيه بعد الإعلان عنه الفترة الماضية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يضغط على تشافي بمنصب جديد لمنع رحيله نهاية الموسم ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار