تركيا تعتقل 881 مهاجرًا غير شرعي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-27T16:54:16+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية – أوقفت السلطات في تركيا 881 مهاجرًا غير نظامي، في حملة .،تركيا تعتقل 881 مهاجرًا غير شرعي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتركيا تعتقل 881 مهاجرًا غير شرعيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – أوقفت السلطات في تركيا 881 مهاجرًا غير نظامي، في حملة أمنية ضد منسقي الهجرات غير الشرعية في ست ولايات.

المهاجرين غير الشرعيين في تركيا

وعبر حسابه بمنصة X، نشر وزير الداخلية التركي، علي يرلي كايا، تغريدة أفاد خلالها أن الحملات الأمنية التي تشنها قوات الدرك ضد المهاجرين غير الشرعيين ومنسقى الهجرة غير الشرعية أسفرت خلال أربعة أيام عن اعتقال 881 مهاجرا غير شرعي، و44 منسق للهجرة غير الشرعية.

وأضاف يرلي كايا أن الحملات الأمنية بتنسيق من وحدة مكافحة تهريب المهاجرين وتجارة البشر في إدارة قوات الأمن، وتنسيقية رئاسة وحدة الهجرة شملت ولايات: أدرنة وشانق قلعة وإزمير وموغلا وفان وكيركلارلي.

وأشار يرلي كايا إلى حبس 15 من منسقي الهجرة غير الشرعية وإخضاع 11 آخرين للرقابة القضائية، في ظل استمرار الاجراءات القانونية بحق الآخرين.

هذا وأوضح يرلي كايا أن قوات الأمن صادرت خلال الحملات الأمنية مسدس غير مرخص وبندقية مشاة AK-47 و24 سيارة وقارب سريع، والعديد من العملات الأجنبية والليرة التركية والمواد الرقمية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تركيا تعتقل 881 مهاجرًا غير شرعي،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار