بقايا خيول وحمير في أضنة الشهيرة بالكباب!
ايجي ناو EgyNow
2024-3-27T15:09:55+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية 8211; ظهرت عظام وبقايا لحوم في إحدى قنوات الري بمدينة .،بقايا خيول وحمير في أضنة الشهيرة بالكباب!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبقايا خيول وحمير في أضنة الشهيرة بالكباب!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – ظهرت عظام وبقايا لحوم في إحدى قنوات الري بمدينة أضنة التركية الشهيرة بمطاعم الكباب، مما أثار حيرة المواطنين.

وتقدم المواطنون الذين انزعجوا من الرائحة ببلاغ إلى السلطات، وبعد الفحص تبين أنها عظام ولحوم خيول وحمير.

وتم إزالة اللحوم والعظام من قناة الري وفتح تحقيق في الحادث.

لحوم حمير

ومن جانبه قال رئيس غرفة الأطباء البيطريين في أضنة، نهاد كوس، إن قضية اللحوم غير القانونية ليست مشكلة أضنة، بل هي مشكلة تركيا بأكملها وتضاف: “يعمل الأطباء البيطريون المنتسبون إلى مديرية الزراعة في ولاية أضنة بشكل مكثف للغاية في هذه القضية ويقومون بإجراء عمليات تفتيش نهارية وليلية, ومع ذلك لا يمكن منع عمليات الذبح هذه بنسبة مئة في المئة، يتساءل الناس كيف نفرق بين لحوم الخيل والحمير في الجزارة؟ من الصعب جدًّا فهم اللحوم التي أصبحت مفرومة أو مقطعة من خلال النظر إليها“.

وبدوره أوضح رئيس غرفة الجزارين في أضنة، ساروهان ياغمور، أنه: “ينبغي طلب إيصال أثناء شراء اللحوم والشراء من الأماكن المرخصة، وذكر أن لون اللحم ورديًّا ولكن ليس سائل، فلحم الخيل سائل، أثناء الشواء تخمد المياه المتساقطة منه نيران الشواء“.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بقايا خيول وحمير في أضنة الشهيرة بالكباب!،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار