البكاء الصحي طريقة جديدة لإطلاق المشاعر المكبوتة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-27T14:05:04+03:00

اخبارالمنوعات، كثيرون يريدون البكاء دون جدوى أو موقف يجعل مشاعرهم تنفجر ويخرجون ما بداخلهم من أحاسيس .،البكاء الصحي طريقة جديدة لإطلاق المشاعر المكبوتة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبكاء الصحي.. طريقة جديدة لإطلاق المشاعر المكبوتةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كثيرون يريدون البكاء دون جدوى أو موقف يجعل مشاعرهم تنفجر ويخرجون ما بداخلهم من أحاسيس مكبوتة.هل سمعت يومًا بعبارة "have a good cry" وتتساءل عما إذا كان هناك شيء من هذا القبيل وما يمكن أن يكون جيدًا فيه

كيّ تبكي وتترك مشاعرك تنساب، هناك فكرة مبتكرة لـ"إبكاء" الأشخاص تتمثل في موقع إلكتروني متخصص في ذلك، أسسه ججوني ماروني، هو فنان بصري في لوس أنجلوس.

ويقول ماروني: "العمل الفعلي للدموع الخروج من عينيك يمكن أن يفرج عن الإندورفينات التي تحسن صحتك العقلية والجسدية".وتوافق المستشارة المهنية المرخصة سارة بانكس، على قول ماروني، مؤكدة أنه يمكن أن يكون التعبير عن العواطف بالبكاء أسبوعيًا يعد شيئًا معالجًا ومفيدًا.وتقول بانكس: "سوف تخرج هذه المشاعر، ربما بعد مشاجرة مع زوجك أو رد فعل مفرط مع أطفالك".

I just cried to relieve stress. Can you? https://t.co/BAuRv0cyUY

— Cry Once a Week (@cryonceaweek) January 3, 2024 قال ماروني: "وجدت أن الطريقة فعالة، وجميع مقاطع الفيديو بالموقع جعلتني أبكي، إذا لم يجعلك الفيديو الأول تفجر دموعك، يمكنك تحديث الصفحة وسيتم تشغيل فيديو جديد". وأضاف: "وجدنا أن حوالي 85% أو 90% من الناس يبكون بعد مشاهدة عدد قليل من الفيديوهات على الموقع".


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البكاء الصحي.. طريقة جديدة لإطلاق المشاعر المكبوتة،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار