هجوم على مبنى القنصلية التركية في هانوفر الألمانية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-27T12:37:14+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية – هاجم أنصار تنظيم حزب العمال الكردستاني الإرهابي مبنى .،هجوم على مبنى القنصلية التركية في هانوفر الألمانية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهجوم على مبنى القنصلية التركية في هانوفر الألمانيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – هاجم أنصار تنظيم حزب العمال الكردستاني الإرهابي مبنى القنصلية التركية في مدينة هانوفر الألمانية.

وذكرت مصادر دبلوماسية أن الهجوم وقع مساء يوم أمس الثلاثاء، على مدخل القنصلية مشيرة إلى إجراء لقاءات مع السلطات المحلية في هانوفر والسفير الألماني لدى أنقرة بشأن الهجوم.

وتشير المعلومات الواردة إلى تنظيم مسيرة داعمة للتنظيم الإرهابي حزب العمال الكردستاني في هانوفر ليلاً، وتوجه 12 من أنصار حزب العمال الكردستاني إلى مبنى القنصلية وحاولوا تحطيم نوافذ المبنى بأشياء صلبة.

وسرعان ما هرب المهاجمون بعد أن كسروا الزجاج في المدخل الرئيسي للقنصلية العامة.

وطلبت أوزغي غول كايا، القنصل العام التركي في انوفر، من السلطات الألمانية زيادة الإجراءات الأمنية في كل من القنصلية العامة والأماكن التابعة لمؤسسات المجتمع التركي بعد الهجوم.

هذا وشهدت مدينة هامبورغ أيضا ليلة أمس مسيرة لأنصار حزب العمال الكردستاني. ورافق عناصر الشرطة المسيرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هجوم على مبنى القنصلية التركية في هانوفر الألمانية،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار