صحفي تركيا ستستيقظ على منظومة سياسية جديدة إذا فاز إمام أوغلو
ايجي ناو EgyNow
2024-3-26T19:57:32+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية 8211; اعتبر الصحفي والكاتب التركي مراد يتكين، أنه إذا فاز .،صحفي تركيا ستستيقظ على منظومة سياسية جديدة إذا فاز إمام أوغلو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصحفي: تركيا ستستيقظ على منظومة سياسية جديدة إذا فاز إمام أوغلوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – اعتبر الصحفي والكاتب التركي مراد يتكين، أنه إذا فاز عمدة بلدية إسطنبول، أكرم إمام أوغلو، في الانتخابات البلدية، فستتحول تركيا نحو منظومة سياسية جديدة تمامًا.

وأوضح يتكين أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، لا يقف فقط ضد إمام أوغلو بحلفائه السياسيين، ولكن أيضًا بكل موارد الدولة، والدليل على ذلك وقوف وزير الداخلية التركي، علي يرليكايا، ووزير الخارجية، هاكان فيدان، وزير الخزانة والمالية، محمد شيمشك، بجانب مرشح حزب العدالة والتنمية في إسطنبول، مراد كوروم، ودعمهم جميعًا له.

ويشير يتكين إلى أن “الأمر لا يتوقف على أردوغان، بل أن جميع أحزاب المعارضة الأخرى التي تنافس في الانتخابات تسعى لفرك أنف إمام أوغلو وحزب الشعب الجمهوري”.

ويضيف يتكين: “بالإضافة إلى ذلك، هناك فرق تسعى لتحقيق مصالح فرعية في حزب الشعب الجمهوري عن طريق التركيز على النزاعات الداخلية، إذا فاز إمام أوغلو على الرغم من جميع هذه العقبات، فستستيقظ تركيا في صباح 1 أبريل على منظومة سياسية تمامًا مختلفة، وموازين سياسية جديدة”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صحفي: تركيا ستستيقظ على منظومة سياسية جديدة إذا فاز إمام أوغلو،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار