عمدة إسطنبول ينتقد وزير الداخلية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-26T19:03:27+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية 8211; انتقد عمدة بلدية إسطنبول، أكرم إمام أوغلو، وزير .،عمدة إسطنبول ينتقد وزير الداخلية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمدة إسطنبول ينتقد وزير الداخليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – انتقد عمدة بلدية إسطنبول، أكرم إمام أوغلو، وزير الداخلية التركي، علي يرليكايا، بسبب اهتمامه بالترويج لمرشح حزب العدالة والتنمية، مراد كوروم.

وقال أكرم إمام أوغلو، فيما يتعلق بمشاركة وزير الداخلية علي يرليكايا في الأنشطة الانتخابية لمنافسه في إسطنبول مراد كوروم، “أنتم مسؤولون عن أمن الانتخابات، لكنكم تطلبون الأصوات متجولين من متجر إلى متجر“.

وسأل المرشح لمنصب عمدة بلدية إسطنبول عن حزب الشعب الجمهوري وعمدة البلدية الحالي أكرم إمام أوغلو، الوزراء المشاركين في الحملة الانتخابية لمرشح عمدة بلدية إسطنبول عن تحالف الشعب مراد كوروم، “لماذا تركتم وظائفكم الحكومية وأتيتم إلى هنا تطلبون الأصوات لمراد كوروم؟“.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمدة إسطنبول ينتقد وزير الداخلية،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار