داعش يبعث تهديدًا للرئيس بوتين
ايجي ناو EgyNow
2024-3-26T17:54:47+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية 8211; أصدر تنظيم داعش الإرهابي تهديدًا جديدًا بهجوم .،داعش يبعث تهديدًا للرئيس بوتين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليداعش يبعث تهديدًا للرئيس بوتينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – أصدر تنظيم داعش الإرهابي تهديدًا جديدًا بهجوم دموي في روسيا في أعقاب هجوم موسكو.

وفي تهديده الجديد، ادعى تنظيم داعش أنه سينتقم لمنفذي هجوم موسكو الذين تعرضوا للتعذيب.

ونشر مقطع فيديو يظهر قطع أذن أحد المتورطين في هجوم موسكو، من قبل عناصر الاستخبارات الروسية.

ووفقًا لمنشور على تليجرام، فإن أعضاء داعش، الذين أعلنوا مسؤوليتهم عن الهجمات، يهددون الرئيس فلاديمير ومواطنيه بالانتقام “قريبًا جدًّا” بعد أن شهدوا “التعذيب الوحشي” للمشتبه بهم.

وذكر التنظيم في منشوره أن جميع الروس المتوحشين ومن بينهم بوتين، في خطر مطالبًا السلطات الروسية بالتوقف عن تعذيب المشتبه بهم.

وتوعد التنظيم في منشوره بالانتقام للمشتبه بهم على ما يعانوه من تعذيب، قائلًا: “لقد أثبتنا لك في هجوم يوم الجمعة أنه بإذن الله، يمكن لمقاتلي الدولة الإسلامية معاقبتكم على أي فظائع ترتكبونها، إذا لم يتم الانتقام من هذا، فسيكون هناك الكثير من الدماء المهدرة من الدولة الإسلامية، إن تعذيب المجاهدين الأسرى ونشر مقاطع الفيديو الخاصة بهم يزيد من شهوة الدم لآلاف من إخوانك وأخواتك“.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل داعش يبعث تهديدًا للرئيس بوتين،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار