المؤثرات على أسعار الخام تعاكس بعضها خلاصة أداء النفط في أسبوع
ايجي ناو EgyNow
2024-3-23T09:17:19+03:00

مال واعمال، انخفضت أسعار النفط مع احتمال وقف إطلاق النار في غزة الذي أدى إلى إضعاف مؤشرات .،المؤثرات على أسعار الخام تعاكس بعضها خلاصة أداء النفط في أسبوع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمؤثرات على أسعار الخام تعاكس بعضها.. خلاصة أداء النفط في أسبوعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انخفضت أسعار مع احتمال وقف إطلاق النار في غزة الذي أدى إلى إضعاف مؤشرات الخام بنسبة ضئيلة وبتغيير لايكاد يذكر على مدار الأسبوع. وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت تسليم مايو أيار 35 سنتا لتبلغ عند التسوية 85.43 دولار للبرميل، في حين تراجعت العقود الآجلة للخام الأمريكي 44 سنتا لتبلغ عند التسوية 80.63 للبرميل. وسجل كلا الخامين تغيرا بأقل من واحد بالمئة خلال الأسبوع.

وقال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن يوم الخميس إنه يعتقد أن المحادثات في قطر يمكن أن تتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة بين “إسرائيل” وحماس.

وفي حين أن وقف إطلاق النار المحتمل يعني أن الخام قد يتحرك بحرية أكبر على مستوى العالم، فإن انخفاض عدد منصات النفط الأمريكية وإمكانية خفض أسعار الفائدة الأمريكية ساعدا في دعم الأسعار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المؤثرات على أسعار الخام تعاكس بعضها.. خلاصة أداء النفط في أسبوع،وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار