موعد مباراة إسبانيا وكولومبيا اليوم استعداداً لبطولة يورو 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-3-22T12:36:52+03:00

اخبار الرياضة، يخوض منتخب إسبانيا تجربته الودية الأولى فى معسكر مارس المقام حاليا فى العاصمة .،موعد مباراة إسبانيا وكولومبيا اليوم استعداداً لبطولة يورو 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة إسبانيا وكولومبيا اليوم استعداداً لبطولة يورو 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يخوض منتخب إسبانيا تجربته الودية الأولى فى معسكر مارس المقام حاليا فى العاصمة الإنجليزية لندن، بمواجهة كولومبيا فى العاشرة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة على ملعب لندن الأولمبى الخاص بنادى وست هام.

اسبانيا ضد كولومبيا

ويستعد منتخب إسبانيا للمشاركة فى يورو 2024 حيث يتواجد فى المجموعة الثانية النارية التى تضم منتخبات كرواتيا وإيطاليا وألبانيا، واستدعى دى لافوينتى 26 لاعبا لتوقف مارس حيث سيخوض مباراتين وديتين الأولى اليوم أمام كولومبيا والثانية ضد البرازيل الثلاثاء المقبل.

قائمة إسبانيا ضد كولومبيا

حراسة المرمى: أوناي سيمون، ريميرو، دافيد رايا

الدفاع: كارفاخال، خيسوس نافاس، بيدرو بورو، كوبارسي، لو نورماند، لابورت، فيفان، جايا، جريمالدو

الوسط: رودري، زوبيميندي، فابيان رويز، ميرينو، سانسيت، بايينا

الهجوم: موراتا، لامين يامال، نيكو ويليامز، داني أولمو، خوسيلو، مورينو، سارابيا، أويارزبال.

وتضم قائمة منتخب إسبانيا 9 لاعبين من أندية الباسك حيث تفوق لاعبى ريال سوسيداد وأتلتيك بيلباو على نجوم ريال مدريد وبرشلونة بتواجد 5 من سوسيداد وهم أليكس ريميرو وروبن لونورماند وميكيل ميرينو ومارتن زوبيمندي وميكيل أويارزابال و4 من بيلباو أوناي سيمون وداني فيفيان وأويهان سانكيت ونيكو ويليامز وثنائى من الريال كارفاخال وخوسيلو ومثلهما من يامال وكوبارسى.

وتضمنت القائمة مفاجأة كبيرة بتواجد مدافع برشلونة الشاب كوبارسى ابن الـ17 عامًا، وقال عنه دى لافوينتى: "جميع من شاهدوا اللاعب اكتشفوا الجودة التي يتمتع بها. عرفناه من منتخبات الناشئين، ولا يفاجئنا الأمر كثيرًا، لكن من الممكن أن يكون قد فاجأ الكثيرين. نعرف إمكاناته. لا ننظر أبدا إلى بطاقة الهوية، بل ننظر فقط للأداء".

وأضاف "ليس هناك أدنى شك في أن الاهتمام الوحيد الذي يحركنا هو الجانب الرياضي. نحاول تقديم الأفضل، مع من نعتقد أننا سنفوز. كوبارسي في حالة جيدة، ويمنحنا أملا كبيرا في الحاضر والمستقبل. نريد الاعتماد عليه في مسيرة احترافية طويلة".

في المقابل، انضم لويس دياز نجم ليفربول لكن هناك شكوكا حول مشاركته بعدما أعلن يورجن كلوب تلقيه إصابة في مباراته الأخيرة قبل التوقف الدولى، بينما تواجد خاميس رودريجيز وخوان كاميلو بورتيلا وكاميلو فارجاس، في التدريبات المقامة في لندن كآخر المنضمين للمعسكر، استعدادا للمباراتين الوديتين ضد إسبانيا ورومانيا.

[embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة إسبانيا وكولومبيا اليوم استعداداً لبطولة يورو 2024،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار