الذهب ينخفض في ظل ارتفاع الدولار لكنه يتجه لتسجيل مكاسب أسبوعية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-22T08:44:40+03:00

مال واعمال، تراجعت أسعار الذهب اليوم الجمعة وسط ارتفاع الدولار لكنها تتجه لتسجيل الارتفاع .،الذهب ينخفض في ظل ارتفاع الدولار لكنه يتجه لتسجيل مكاسب أسبوعية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالذهب ينخفض في ظل ارتفاع الدولار لكنه يتجه لتسجيل مكاسب أسبوعيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تراجعت أسعار اليوم الجمعة وسط ارتفاع لكنها تتجه لتسجيل الارتفاع الأسبوعي الرابع في خمسة أسابيع بعدما تلقت دعما من إبقاء مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) على توقعاته لخفض أسعار الفائدة خلال العام الجاري. وبحلول الساعة 0319 بتوقيت جرينتش، انخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 2172.72 دولار للأوقية (الأونصة) لكنه ارتفع 0.8 بالمئة منذ بداية الأسبوع. كما هبطت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.5 بالمئة إلى 2174.30 دولار للأوقية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الذهب ينخفض في ظل ارتفاع الدولار لكنه يتجه لتسجيل مكاسب أسبوعية،وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار