أسعار النفط ترتفع قليلا بعد انخفاض بنسبة 1.6بالمائة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-21T13:00:44+03:00

مال واعمال، ارتفعت أسعار النفط العالمية، اليوم الخميس بعد تراجعها في الجلسة السابقة، حيث .،أسعار النفط ترتفع قليلا بعد انخفاض بنسبة 1.6بالمائة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسعار النفط ترتفع قليلا بعد انخفاض بنسبة 1.6%في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ارتفعت أسعار العالمية، اليوم الخميس بعد تراجعها في الجلسة السابقة، حيث جاء الارتفاع بدعم من انخفاض مخزونات الخام والبنزين في الولايات المتحدة ومؤشرات على إبقاء أسعار الفائدة مرتفعة فترة أطول. وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسوية مايو أيار 0.6 بالمئة أو 52 سنتا إلى 86.47 دولار للبرميل، بعد انخفاضها 1.6 بالمئة يوم الأربعاء.

كما زادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم مايو أيار 0.5 بالمئة أو 45 سنتا إلى 81.72 دولار للبرميل بعد تراجعها 1.6 بالمئة في الجلسة السابقة. وانتهى أجل عقد أبريل نيسان يوم الأربعاء بانخفاض 2.1 بالمئة عند 81.68 دولار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسعار النفط ترتفع قليلا بعد انخفاض بنسبة 1.6%،وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار