طارق الجلاهمة محمد صلاح أحد أركان آنفيلد وترك بصمة في كل بطولة مع ليفربول
ايجي ناو EgyNow
2024-3-10T17:48:28+03:00

اخبار الرياضة، تحدث دكتور طارق الجلاهمة عن النجم المصري محمد صلاح وتأثيره على فريقه ليفربول .،طارق الجلاهمة محمد صلاح أحد أركان آنفيلد وترك بصمة في كل بطولة مع ليفربول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطارق الجلاهمة: محمد صلاح أحد أركان آنفيلد.. وترك بصمة في كل بطولة مع ليفربولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث دكتور طارق الجلاهمة عن النجم المصري محمد صلاح وتأثيره على فريقه ليفربول الإنجليزي، متحدثًا قبل المباراة أمام .

ويلتقي ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب "آنفيلد" ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

طالع بالفيديو | مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في

وقال الجلاهمة في تصريحاته خلال الأستوديو التحليلي للمباراة بشبكة قنوات "بي إن سبورتس": محمد صلاح أحد أركان الآنفيلد".

وأضاف: "لو نظرت إلى الآنفيلد ستجد صلاح هو أحد الأركان التي وقف عليها الآنفيلد في السنوات الماضية".

وتابع: "صلاح أعاد البريميرليج إلى ليفربول بعد 30 عامًا، هذا اللاعب حطم آرقامًا وسجل أرقامًا باسمه".

وأكمل: "محمد صلاح بكل ما يملك من إمكانيات ومهاراة تطور وأصبح نجمًا على مستوى العالم في عهد كلوب، ومن إنجازات كلوب إنه أظهر صلاح بهذه الطريقة".

وأكد الجلاهمة: "صلاح لديه الموهبة ولكنه يحتاج إلى مدرب يثق في قدراته ويكون له المجموعة، صلاح خاض تجارب كثيرة جدًا ومع ليفربول حقق نتائج ممتازة جدًا".

وأشار: "وتحقق عودة البريميرليج ودوري لليفربول وساهم فيها صلاح بصورة كبيرة جدًا، وحقق نتائج رائعة على المستوى الفردي في الدوري الإنجليزي كأحسن لاعب وهداف الدوري".

واستطرد: "لم يترك صلاح بطولة إلا وسجل فيها وترك بصمة كبيرة جدًا، أكيد قد يكون هناك أخبار عن رحيل صلاح عن ليفربول بعد خروج كلوب لكن لا شيء واضح، هي أخبار يتناقلها الإعلام".

وأفاد: "صلاح خاض بطولات على المستوى العالي والرفيع في كرة القدم واستطاع أن يكون نجمًا مع ليفربول".

وأتم: "وجودة اليوم يكون دافع مهم بالنسبه للفريق، نعم هو ليس لاعب اساسي بسبب الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب والآن يعود".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طارق الجلاهمة: محمد صلاح أحد أركان آنفيلد.. وترك بصمة في كل بطولة مع ليفربول،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار