دي زيربي مدرب برايتون يطالب لاعبيه باستعادة الروح لكسر سلسلة الهزائم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T14:36:50+03:00

اخبار الرياضة، طالب روبرتو دي زيربي مدرب برايتون لاعبيه باستعادة الروح والأداء بفخر وكبرياء لتحسين .،دي زيربي مدرب برايتون يطالب لاعبيه باستعادة الروح لكسر سلسلة الهزائم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدي زيربي مدرب برايتون يطالب لاعبيه باستعادة الروح لكسر سلسلة الهزائمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طالب روبرتو دي زيربي مدرب برايتون لاعبيه باستعادة الروح والأداء بفخر وكبرياء لتحسين نتائج الفريق.

وعجز برايتون عن تحقيق الفوز في ست مباريات بهزيمته أمام بورنموث بثلاثية نظيفة، أمس الأحد.

وكان برايتون يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب لكرة القدم، عندما فاز في مباراة الدور الأول أمام بورنموث في سبتمبر، بينما تراجع حاليا للمركز الثاني عشر.

وفقد الفريق الإنجليزي آماله في التأهل لبطولة أوروبية بالموسم المقبل، بينما يشعر دي زيربي أن لاعبيه يفتقدون للحافز.

وقال المدرب الإيطالي في تصريحات عبر وكالة الأنباء البريطانية: «الإصابات عامل مهم، ولكن الحافز أمر ضروري أيضا، لأن الدوافع في كرة القدم تمثل 80% من أساس عملنا».

وأشار: «كل مباراة أعتبرها تحديا كبيرا وهدفا جديدا، ففي الوقت الحالي نبتعد بفارق كبير من النقاط عن المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية ونلعب من أجل هدف غير واضح، لكن من غير المقبول أن نؤدي المباريات بلا روح».

وواصل مدرب برايتون: «يجب أن نتخلص من هذه الحالة بسرعة، أحترم لاعبي فريقي كثيرا وأقدر معاناتهم تماما، لكن علينا أن نكون صادقين مع أنفسنا».

وشدد روبرتو دي زيربي في ختام تصريحاته: «يجب أن نلعب دائما بروح وشرف وفخر لأننا نمثل برايتون».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دي زيربي مدرب برايتون يطالب لاعبيه باستعادة الروح لكسر سلسلة الهزائم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار