بسبب تعنت الحوثي توقف المفاوضات على الأسرى مع الحوثيين في اليمن
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T22:54:27+03:00

عربي ودولي، قالت الحكومة اليمنية مساء الأربعاء، إن المفاوضات حول الأسرى مع الحوثيين، أرجئت إلى أجل .،بسبب تعنت الحوثي توقف المفاوضات على الأسرى مع الحوثيين في اليمن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبسبب تعنت الحوثي.. توقف المفاوضات على الأسرى مع الحوثيين في اليمنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت الحكومة اليمنية مساء الأربعاء، إن المفاوضات حول الأسرى مع الحوثيين، أرجئت إلى أجل غير مسمى.

يمنيون محررون بعد صفقة تبادل سابقة بين الحكومة والحوثيين (أرشيف)

الخميس 4 يناير 2024 / 00:53

قالت الحكومة اليمنية مساء الأربعاء، إن المفاوضات حول الأسرى مع الحوثيين، أرجئت إلى أجل غير مسمى.

وقال المفاوض على الأسرى ماجد فضائل،  في الوفد الحكومي، عبر إكس "تأجل انعقاد جولة مفاوضات الأسرى والمختطفين بالأردن إلى أجل غير مسمى، بعد تعنت الحوثي، وعرقلته، لهذا الاجتماع الذي كان مقررا هذا الأسبوع". وأضاف فضائل أن التأجيل جاء "بعد أن أعاقت الجماعة انعقاد الجولة المقررة في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي بسويسرا، استمراراً للممارسات التي ترتكبها الميليشيات بحق الشعب اليمني واستغلالها الملفات الإنسانيه سياسياً وإعلامياً". ولم يصدر أي تعليق من  جماعة الحوثي على تأجيل هذه المفاوضات. وسبق أن نجحت عدة صفقات لتبادل الأسرى والمحتجزين بين الحكومة والحوثيين، في السنوات الماضية، بينها الإفراج عن 900 أسير من الجانبين في أبريل (نيسان) الماضي.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب تعنت الحوثي.. توقف المفاوضات على الأسرى مع الحوثيين في اليمن،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار