بعد اغتيال العاروري ألمانيا تطالب رعاياها بمغادرة لبنان فوراً
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T21:15:44+03:00

عربي ودولي، حذرت وزارة الخارجية الألمانية، الأربعاء، من خطر التصعيد بين إسرائيل وحركة حماس بعد مقتل .،بعد اغتيال العاروري ألمانيا تطالب رعاياها بمغادرة لبنان فوراً،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد اغتيال العاروري.. ألمانيا تطالب رعاياها بمغادرة لبنان فوراًفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حذرت وزارة الخارجية الألمانية، الأربعاء، من خطر التصعيد بين إسرائيل وحركة حماس بعد مقتل الرجل الثاني في الحركة الفلسطينية، ودعت رعاياها إلى مغادرة لبنان فوراً.

وزارة الخارجية الألمانية (أرشيف)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 23:14

حذرت وزارة الخارجية الألمانية، الأربعاء، من خطر التصعيد بين إسرائيل وحركة حماس بعد مقتل الرجل الثاني في الحركة الفلسطينية، ودعت رعاياها إلى مغادرة لبنان فوراً.

وقالت الوزارة على موقعها الإلكتروني، وفق صحيفة نداء الوطن اللبنانية : "لا يمكن استبعاد تفاقم الوضع من جديد واتساع النزاع، بعد اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في بيروت في 2 يناير. وهذا ينطبق بشكل خاص على الأجزاء الجنوبية من لبنان، وصولاً إلى المناطق المدنية في جنوب بيروت". وشددت على أن "الوضع الأمني في المنطقة متقلّب للغاية"، داعيةً الألمان إلى مغادرة هذا البلد "بأسرع وسيلة ممكنة". ونشر التحذير بعد اجتماع وحدة الأزمات بالحكومة الألمانية الأربعاء.

Eine Eskalation an der Grenze zwischen Israel und Libanon ist nicht auszuschließen - der Krisenstab der Bundesregierung hat darum heute getagt. Für Libanon gilt weiterhin eine Reisewarnung und Ausreiseaufforderung: https://t.co/3YzXlWylio. 1/2

— Auswärtiges Amt (@AuswaertigesAmt) January 3, 2024


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد اغتيال العاروري.. ألمانيا تطالب رعاياها بمغادرة لبنان فوراً،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار