حالته حرجة إطلاق النار على إمام مسجد في نيوجيرزي
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T21:09:39+03:00

عربي ودولي، أعلنت الشرطة إطلاق النار على إمام خارج مسجده في نيوارك في ولاية نيوجيرزي، المجاورة .،حالته حرجة إطلاق النار على إمام مسجد في نيوجيرزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحالته حرجة.. إطلاق النار على إمام مسجد في نيوجيرزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت الشرطة إطلاق النار على إمام خارج مسجده في نيوارك في ولاية نيوجيرزي، المجاورة لنيويورك الأربعاء، وأنه في حالة حرجة.

سيارات شرطة أمام المسجد في نيوجيرزي (إكس)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 23:08

أعلنت الشرطة إطلاق النار على إمام خارج مسجده في نيوارك في ولاية نيوجيرزي، المجاورة لنيويورك الأربعاء، وأنه في حالة حرجة.

وقال فريدج إن المصاب نُقل إلى المستشفى و"أبلغنا أنه في حالة حرجة".وأكد شرطيون أن الرجل هو إمام المسجد الذي وقع الحادث خارجه، وقد بدأ التحقيق.

منذ اندلاع الحرب بين إسرائيل وحماس، زادت الهجمات المعادية للإسلام وللسامية في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

سماحة الإسلام ليست كفراًhttps://t.co/l6vMBnhOgi pic.twitter.com/XSBuXrFf52

— 24.ae (@20fourMedia) March 6, 2023

وقالت دينا سيد أحمد، مديرة الاتصالات في المجلس بنيوجيرزي "نشعر بقلق بالغ من هذا الحادث وندعو للإمام بالشفاء العاجل. على أي شخص لديه معلومات عن إطلاق النار الاتصال بالشرطة المحلية على الفور".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حالته حرجة.. إطلاق النار على إمام مسجد في نيوجيرزي،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار