تحت مستشفى الشفاء إسرائيل تعلن استكمال تدمير شبكة أنفاق لحماس
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T20:42:40+03:00

عربي ودولي، قال الجيش الإسرائيلي إنه استكمل تدمير أنفاق لحماس تحت مستشفى الشفاء، ونشر شريط فيديو .،تحت مستشفى الشفاء إسرائيل تعلن استكمال تدمير شبكة أنفاق لحماس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتحت مستشفى الشفاء.. إسرائيل تعلن استكمال تدمير شبكة أنفاق لحماسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الجيش الإسرائيلي إنه استكمل تدمير أنفاق لحماس تحت مستشفى الشفاء، ونشر شريط فيديو يظهر الممرات تحت الأرض.

جنود إسرائيليون أمام أحد أنفاق حماس (أرشيف)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 22:39

قال الجيش الإسرائيلي إنه استكمل تدمير أنفاق لحماس تحت مستشفى الشفاء، ونشر شريط فيديو يظهر الممرات تحت الأرض.

والشبكة أصغر من مركز القيادة الكبير لحماس، التي أعلنت إسرائيل في البداية أنها تحت أكبر مركز طبي في ، حسب صحيفة"تايمز أوف إسرائيل" في موقعها الإلكتروني الأربعاء. ونسف سلاح المهندسين النفق ، ومع ذلك، قال الجيش إن مباني المستشفى لم تتضرر. ووفقا للجيش، بلغ طول تفريعات النفق تحت المسشفى  نحو 250متراً ،ويتصل بمواقع استخدمتها حماس في المنطقة ، وقال إنها كانت تُستخدم في "أغراض إرهابية". وأثارت عمليات إسرائيل حول مستشفى الشفاء والمستشفيات الأخرى في القطاع موجات استنكار غاضبة من المجتمع الدولي. وقال الجيش إن" حماس تعمل على نحو ممنهج في المستشفيات في قطاع غزة وفي المناطق القريبة منها مستخدمة السكان دروعاً بشرية واستغلال البنية التحتية للمستشفيات ، بما فيها  الكهرباء والماء". وتابع الجيش أن القوات حددت أماكن أسلحة داخل مستشفى الشفاء وتوصلت إلى دليل على نقل حماس لرهائن إلى المركز الطبي عقب هجمات 7 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي. وذكرت الصحيفة أن مسؤولاً أمريكياً قال في وقت سابق الأربعاء، إن وكالات الاستخبارات الأمريكية لديها معلومات استخباراتية عن استخدام حماس مستشفى الشفاء لقيادة عناصرها واحتجاز بعض الرهائن، ولكنها أخلت المجمع قبل أيام من دخول القوت الإسرائيلية. وطبقا لمعلومات إسرائيلية، أقامت حماس أنفاقاً تحت الأرض، طولها حوالي 45 كيلومتراً.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحت مستشفى الشفاء.. إسرائيل تعلن استكمال تدمير شبكة أنفاق لحماس،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار