وكالة نجوم تلغي عقدها مع ميغان ماركل
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T19:13:54+03:00

اخبار الفن، أنهت وكالة عقدها مع دوقة ساسكس ميغان ماركل في العام الماضي. ميغان ماركل .،وكالة نجوم تلغي عقدها مع ميغان ماركل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوكالة نجوم تلغي عقدها مع ميغان ماركلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنهت وكالة عقدها مع دوقة ساسكس ميغان ماركل في العام الماضي.

ميغان ماركل (إكسبرس)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 21:11

أنهت وكالة عقدها مع دوقة ساسكس ميغان ماركل في العام الماضي.

ووقعت ماركل عقداً مع وكالة ويليام موريس إنديفور للمواهب في أبريل (نيسان) 2023، إلا أن المراقبين يعتقدون أن الوكالة فسخته  في وقت لاحق.  ولاحظ مستخدمو التواصل الاجتماعي، أن اسم دوقة ساسكس، اختفى من الموقع الرسمي للوكالة. 

ولاحظت الخبيرة في الشؤون الملكية أنجيلا ليفين أيضاً، غياب اسم ميغان ماركل عن موقع الوكالة، وقالت: "اسم ميغان ليس على موقع وكيلها الجديد ويليام موريس. هل استبعدت بهدوء؟”يذكر أن صحيفة “إكسبرس” البريطانية، تحققت من غياب اسم ميغان عن موقع الوكالة، وبقاء أسماء العديد من المشاهير الآخرين، مثل بن أفليك، وإيما ستون، ومات ليبلانك. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكالة نجوم تلغي عقدها مع ميغان ماركل،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار