هيرميس تثير الجدل ببيع ظرف ورقي بقيمة 125 دولاراً
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T14:16:06+03:00

اخبار الفن، بسبب ارتفاع سعره مقارنة بقيمته . أثار إعلان دار هيرمس للموضة والأزياء، عن بيع ظرف .،هيرميس تثير الجدل ببيع ظرف ورقي بقيمة 125 دولاراً،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"هيرميس" تثير الجدل ببيع ظرف ورقي بقيمة 125 دولاراًفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بسبب ارتفاع سعره مقارنة بقيمته... أثار إعلان دار "هيرمس" للموضة والأزياء، عن بيع ظرف ورقي واحد بحوالى 125 دولاراً، موجة واسعة من الجدل والسخرية على مواقع التواصل، لاسيما تيك توك.

الأربعاء 3 يناير 2024 / 16:10

بسبب ارتفاع سعره مقارنة بقيمته... أثار إعلان دار "هيرمس" للموضة والأزياء، عن بيع ظرف ورقي واحد بحوالى 125 دولاراً، موجة واسعة من الجدل والسخرية على مواقع التواصل، لاسيما تيك توك.

سلطت صحيفة "نيويورك بوست" الضوء على إطلاق الدار مجموعة أدوات المكتبية بسعر مرتفع جداً، والموجّهة إلى فئة الأثرياء حول العالم. ووصف موقع الدار  مواصفات الظرف الورقي البرتقالي بالقول:"يمكن إرسال هذا التذكار كدعوة خاصة أو حتى إعلان الحب.. طريقة طويلة الأمد لتحويل سجلاتك إلى ذكريات جميلة".ويأتي الظرف بحجم ورقة من مقاس A5 ملفوف بالحرير قابل لإعادة الاستخدام، ومصنوع في فرنسا، وهو تصميم واحد من مجموعة تصميمات أظرف أخرى ذات أنماط وألوان متنوعة.

وذكرت الصحيفة أنها تواصلت مع الناطق الرسمي باسم دار هيرمس للتعليق على سعر الأظرف الجديدة لكنها لم تحصل على رد حتى الآن.

هجوم على مواقع التواصل

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الدار للانتقاد أو الهجوم، فخلال نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، نشر أحد مستخدمي منصة تيك توك بعض المنتجات الفخمة الخاصة بـ"هيرميس" مستعرضاً بسخرية أسعارها، مثل عرضها  ثقالة ورق الفطر بقيمة 1350 دولاراً".وإذ سأل التيكتوكر بينتون مكلينتوك باستهزاء: "كيف يمكنك أن تمنع أوراقك من الطيران بعيداً بدون ثقالة الفطر. فتلقى سيلاً من التعليقات المؤيدة لرأيه، حيث أشار البعض إلى أنهم لن يشتروا هذه الثقالة بـ13.50 دولاراً، بينما تهكم آخرون بأنّهم أخذوا قرضاً مصرفاً لشراء ثقالة الورق من هيرميس.

@bentonmcclintock #hermes #homedecor #neccessities #barenecesities #important ♬ original sound - Benton McClintock

مجموعة مكتبة للأثرياء فقط

إضافة إلى الأظرف الورقية، قدم هيرمس العديد من "المجسّمات التي توضع على الأوراق لعدم طيرانها بسبب الهواء" بسعر مرتفع جداً، خصوصاً منها نموذج "سمرقند" مقاس 19.05 شم مقابل 2950 دولاراً.وجاء في وصف المجسّم الموجود على الموقع الأمريكي للدار: "في عام 2011، أصبح الفارس من مجموعة شطرنج سمرقند "ثقّالة ورق" أيقونية للدار". وأوضح الوصف أنه هذا الموسم، أعيد ابتكار هذا المجسّم، من البرونز، بعد تذويب سبيكة بواسطة حرارة النار المرتفعة، وصبّها على شكل المجسّم، ثم كسوها بجلد العجل Barenia ليبلغ سعر 5150 دولاراً.وتحتوي المجموعة أيضاً على لوحة لفأرة الحاسوب MOUSE PAD بقيمة 405 دولارات، وصينية بريد MAIL TRAY بقيمة 780 دولاراً، لاستيعاب كل تلك الأظرف الفاخرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "هيرميس" تثير الجدل ببيع ظرف ورقي بقيمة 125 دولاراً،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار