ايجي ناو EgyNow
2023-11-4T22:12:46+03:00

اخبار الرياضة، وواصل مانشستر سيتي انتصاراته، وحقق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة ليرفع .،الدوري الإنجليزي نيوكاسل يعرقل انطلاقة أرسنال ومانشستر سيتي يستعيد الصدارة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالدوري الإنجليزي.. نيوكاسل يعرقل انطلاقة أرسنال ومانشستر سيتي يستعيد الصدارةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وواصل انتصاراته، وحقق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام توتنهام، الذي يلتقي مع تشيلسي بعد غد الاثنين في ختام مباريات هذه الجولة. وعرقل نيوكاسل انطلاقة ضيفه أرسنال، وتغلب عليه 1-0، لتكون الهزيمة الأولى لأرسنال في المسابقة هذا الموسم. ورفع نيوكاسل رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس، وتجمد رصيد أرسنال عند 24 نقطة في المركز الثالث. واستعاد اتزانه في المسابقة بالفوز على فولهام 1-0 ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن. وفي مباريات أخرى اليوم بالجولة نفسها فاز برينتفورد على ويستهام 3-2 وشيفيلد يونايتد على وولفرهامبتون 2-1 وكريستال بالاس على مضيفه بيرنلي 2-0 وتعادل إيفرتون مع برايتون 1-1.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدوري الإنجليزي.. نيوكاسل يعرقل انطلاقة أرسنال ومانشستر سيتي يستعيد الصدارة،وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار