ايجي ناو EgyNow
2023-10-5T09:08:49+03:00

اخبارالمنوعات، مخاطر الإجهاد والعمل الليلي على الصحة النفسية رام الله دنيا الوطنيعتبر الإجهاد .،خبيرة تحذّر من مخاطر الإجهاد والعمل الليلي على الصحة النفسية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخبيرة تحذّر من مخاطر الإجهاد والعمل الليلي على الصحة النفسيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مخاطر الإجهاد والعمل الليلي على الصحة النفسية رام الله - دنيا الوطنيعتبر الإجهاد والعمل الليلي من أشد العوامل التي تؤثر سلباً على الصحة النفسية للإنسان. حيث يمكن أن يؤدي الإجهاد لزيادة خطر الإصابة بالاكتئاب والقلق، ويمكن أن يتسبب العمل الليلي أيضًا في اضطرابات النوم ومشاكل صحية أخرى، مما قد يؤدي بدوره إلى مشاكل نفسية يصعب التعامل معها.

وتعتبر العالمة أن النظام الليلي والعمل الرتيب يشكلان خطورة على الصحة النفسية. وقالت إن المعرضين للخطر أيضا هم الذين يتعين عليهم التعامل مع الخلفية العاطفية لأشخاص آخرين.وفق (روسيا اليوم)

وحسب الأخصائية يمكن لطبيب النفس المتفرغ أن يساعد في التعامل مع معدل دوران الموظفين بسبب التوتر في العمل.

وكانت صحيفة "كومسومولسكايا برافدا" قد أفادت في وقت سابق بأن الاكتئاب هو أحد الاضطرابات النفسية الأكثر شيوعا، ويعاني منه أكثر من 350 مليون شخص من جميع الفئات العمرية، وعند ذلك تصاب النساء بهذا المرض ضعف عدد الرجال. ويعتبر التخلص السريع من الاكتئاب أمرا في غاية الصعوبة، وبدون مساعدة الأطباء وعلماء النفس يكون الأمر مستحيلا تماما. ولكن يمكن العلاج الناجح من المرض عن طريق الاتصال بأخصائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبيرة تحذّر من مخاطر الإجهاد والعمل الليلي على الصحة النفسية،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار