احذرها استخدام الهاتف في المرحاض يعرضك لأمراض خطيرة
ايجي ناو EgyNow
2023-10-3T14:36:02+03:00

اخبارالمنوعات، استخدام الهاتف في المرحاض يعرضك لأمراض خطيرة رام الله دنيا الوطنأصبحت الهواتف .،احذرها استخدام الهاتف في المرحاض يعرضك لأمراض خطيرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياحذرها.. استخدام الهاتف في المرحاض يعرضك لأمراض خطيرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استخدام الهاتف في المرحاض يعرضك لأمراض خطيرة رام الله - دنيا الوطنأصبحت الهواتف الذكية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، حيث بات يلازمنا في كل مكان وفي كل وقت، بما في ذلك في المرحاض رغ التحذيرات من العواقب الصحية الخطيرة التي يُلحقها استخدامه.

وقال الطبيب سوراب سيثي، في مقطع فيديو  له إن "تصفح الهاتف أثناء قضاء الحاجة في المرحاض يمكن أن تكون له في الواقع بعض العواقب الصحية الخطيرة".وفق (سكاي نيوز)بالعربي

ولفت إلى أن "المشكلة الأخرى هي أن هذه العادة يمكن أن تكون أرضا خصبة للبكتيريا".

وفي حال كنت مضطرا لذلك، فعلى الأقل استخدم منديلا مطهرا لتنظيف هاتفك بعد الانتهاء من حاجتك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل احذرها.. استخدام الهاتف في المرحاض يعرضك لأمراض خطيرة،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار