انخفاض أسعار الذهب إلى أدنى مستوى لها في 7 أشهر توقعات الفترة المقبلة
ايجي ناو EgyNow
2023-10-3T11:40:02+03:00

مال واعمال، انخفاض أسعار الذهب إلى أدنى مستوى لها في 7 أشهر توقعات الفترة المقبلة، شهدت .،انخفاض أسعار الذهب إلى أدنى مستوى لها في 7 أشهر توقعات الفترة المقبلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليانخفاض أسعار الذهب إلى أدنى مستوى لها في 7 أشهر - توقعات الفترة المقبلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انخفاض أسعار إلى أدنى مستوى لها في 7 أشهر - توقعات الفترة المقبلة، شهدت #أسعار_الذهب انخفاضًا كبيرًا بعد صدور بيانات هامة من الولايات المتحدة دفعت الاحتياطي الفيدرالي إلى مزيد من تشديد السياسة النقدية.

وبلغت النسبة المئوية لانخفاض عقود الذهب الآجلة 1.05٪ مما أدى إلى تراجع سعر الأوقية إلى 1846 دولارًا.

بينما انخفض سعر الأوقية للذهب الفوري بنسبة 1٪ إلى 1830 دولارًا.

وواصلت أسعار الذهب تراجعها خلال هذه اللحظات في الجلسة السادسة على التوالي، حيث وصلت إلى أدنى مستوى لها في حوالي سبعة أشهر تقريبًا.

يأتي هذا التراجع في ظل استمرار تعزيز ، حيث تجاوب المتداولون مع تقرير التضخم البارز في الولايات المتحدة ويترقبون عددًا كبيرًا من البيانات الاقتصادية المتعلقة بسوق العمل خلال هذا الأسبوع.

سعر الذهب والدولار الآن

ارتفعت العقود الآجلة للذهب بنسبة 0.3٪ لتصل إلى 1860 دولارًا للأوقية.

في الوقت نفسه، هبطت العقود الفورية للذهب بنسبة 0.2٪ لتصل إلى 1845 دولارًا للأوقية.

من جهة أخرى، شهد مؤشر الدولار ارتفاعًا بنسبة 0.05٪ ليصل إلى 105.865 نقطة.

توقعات أسعار الذهب الفترة المقبلة

توقع المتداولون أن يحافظ مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) على أسعار الفائدة في النطاق الحالي، الذي يتراوح بين 5.25% و5.50%، خلال هذا العام.

ومنذ تجاوزت أسعار الذهب مستوى 2000 دولار للأوقية في مايو الماضي، شهدت هبوطًا بنسبة تزيد عن 11%، أو ما يعادل 230 دولارًا، يعزى هذا الهبوط إلى ارتفاع حاد في عوائد سندات الخزانة الأمريكية، مما جعل الذهب، الذي لا يُقدم عائدًا ماليًا، أقل جاذبية للمستثمرين.

فيما يتعلق بالمعادن النفيسة الأخرى، هبط سعر الفضة في الصفقات الفورية بنسبة 3.4% ليصل إلى أدنى مستوى لها في أكثر من 6 أشهر عند 21.40 دولار للأوقية. وشهد البلاتين انخفاضًا بنسبة 1.3% ليصل إلى 893.12 دولار، بينما تراجع البلاديوم بنسبة 2.8% ليبلغ 1210.54 دولار.

المصدر : وكالة سوا- وكالات



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انخفاض أسعار الذهب إلى أدنى مستوى لها في 7 أشهر - توقعات الفترة المقبلة،وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار