خطوات وطريقة صنع كيكة طبقات القرفة بالصوص تفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2023-9-8T05:52:45+03:00

اخبارالمنوعات، خطوات وطريقة صنع كيكة طبقات القرفة بالصوص تفاصيللصنع كيكة طبقات القرفة بالصوص، اتبعي .،خطوات وطريقة صنع كيكة طبقات القرفة بالصوص تفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخطوات وطريقة صنع كيكة طبقات القرفة بالصوص تفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خطوات وطريقة صنع كيكة طبقات القرفة بالصوص تفاصيللصنع كيكة طبقات القرفة بالصوص، اتبعي الوصفة التالية:

المقادير – مقادير الصوص : القشطة : عبوة سكر : كوب – البيض : 4 حبات – القرفة : ملعقة كبيرة – بيكنج بودر : 4 ملاعق كبيرة – بودرة الفانيليا : ملعقة كبيرة – دقيق : 2 كوب – زيت الذرة : نصف كوب – سكر : كوب وربع – حليب بودرة : 4 ملعقة صغيرة (مذاب في كوب ماء) – الكاكاو : ملعقة كبيرة

طريقة التحضير حمّي الفرن على درجة حرارة 180 مئوية. اخفقي البيض مع الحليب والزيت في وعاء عميق. أضيفي السكر، والبيكنج باودر، والفانيليا، واستمري في الخفق، ثم أضيفي الدقيق تدريجياً مع الخفق جيداً. حضري قالب كيك مدهون بالقليل من الزيت ومنثور بالدقيق. اسكبي مقدار مغرفة كبيرة من المزيج في القالب. أدخلي القالب إلى الفرن حتى تنضج كمية الكيكة. أخرجي القالب من الفرن ورشي فوق الكيكة طبقة من القرفة والكاكاو، ثم كرري الخطوات حتى انتهاء كمية مزيج الكيك لديكِ. ذوبي السكر في مقلاة واسعة على نار هادئة حتى يتكرمل، ثم ارفعي المقلاة، وأضيفي القشطة تدريجياً مع الخفق بخفّة وبشكل سريع، ثم زيني الكيكة بالصوص وقدميها باردة بدرجة حرارة الغرفة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطوات وطريقة صنع كيكة طبقات القرفة بالصوص تفاصيل،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار