بعد اعتراف ترينيداد وتوباغو بفلسطين مرصد الأزهر يثمن رد الفعل الإيجابي على المستوى الدولي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T22:36:28+03:00

اخبارالمنوعات، أعلنت حكومة ترينيداد وتوباغو اعترافها رسميًا بدولة فلسطين، وذلك من أجل تحقيق سلام .،بعد اعتراف ترينيداد وتوباغو بفلسطين مرصد الأزهر يثمن رد الفعل الإيجابي على المستوى الدولي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد اعتراف ترينيداد وتوباغو بفلسطين.. مرصد الأزهر يثمن رد الفعل الإيجابي على المستوى الدوليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت حكومة «ترينيداد وتوباغو» اعترافها رسميًا بدولة ، وذلك من أجل تحقيق سلام دائم في المنطقة، بعد أن أودى العدوان الصهيوني على حتى الآن بحياة نحو 34.622 شخصًا.

ووفقًا لبيان حكومة «ترينيداد وتوباغو»، فإن «الاعتراف بفلسطين هو اعتراف أخلاقي وعادل، ويوضح التزام ترينيداد وتوباغو بالتطلعات المشروعة للشعب الفلسطيني».

كما قالت وزارة الخارجية إن هذا الالتزام قد تجلى من خلال «دعم ترينيداد وتوباغو» للقرارات الرئيسية بشأن فلسطين في الجمعية العامة للأمم المتحدة، مثل القرار الذي منحها صفة دولة مراقب.

مرصد الأزهر

الدول المعترفة بفلسطين

وبهذا القرار تنضم «ترينيداد وتوباغو» إلى دولتي التجمع الكاريبي (كاريكوم)، «جامايكا» و«بربادوس»، اللتان اعترفتا بدولة فلسطين في أبريل الماضي.

ومن جانبه، ثمّن مرصد الأزهر ردود الأفعال الإيجابية على المستوى الدولي، متطلعا إلى دور أكثر فاعلية يُلزم الكيان الصهيوني بوقف عدوانه على القطاع الفلسطيني، ويؤدي إلى الاعتراف بفلسطين كدولة مستقلة ذات سيادة على أراضيها المحتلة.

ً
مصر تطالب بوقفة حاسمة ضد أوهام تصفية القضية الفلسطينية عبر التهجير القسري

خبير: إسرائيل لن تقوم باقتحام رفح الفلسطينية

الصحة الفلسطينية: إبادة جماعية ستحدث حال تنفيذ الاحتلال تهديده باجتياح رفح



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد اعتراف ترينيداد وتوباغو بفلسطين.. مرصد الأزهر يثمن رد الفعل الإيجابي على المستوى الدولي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار