حالة الطقس غدًا الأحد 5 مايو أمطار متوسطة وارتفاع الأمواج
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T21:44:08+03:00

اخبارالمنوعات، السبت 04 مايو 2024 09 38 م أشارت الهيئة العامة للأرصاد .،حالة الطقس غدًا الأحد 5 مايو أمطار متوسطة وارتفاع الأمواج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحالة الطقس غدًا الأحد 5 مايو.. أمطار متوسطة وارتفاع الأمواج في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 04/مايو/2024 - 09:38 م

أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها إلى حالة غدًا الأحد 5 مايو 2024، حيث ستواجه شواطئ البحر المتوسط اضطرابا في الملاحة البحرية، وسرعة الرياح من 60:50 كم/س، وارتفاع الأمواج من 3:2 متر.

حالة الطقس غدا الأحد 4 مايو

أوضحت الأرصاد الجوية المصرية في بيانها أن الطقس سيكون مائلا للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، لكنه يكون معتدلا على السواحل الشمالية، بينما يكون حارا على شمال الصعيد.  

كما أفادت الأرصاد الجوية المصرية بأن الطقس سيكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد، ومائلا للبرودة ليلا، وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، بالإضافة لكونه معتدلا على جنوب الصعيد.  

الظواهر الجوية لحالة الطقس اليوم 

نشرت الأرصاد الجوية في بيانها توقعات الظواهر الجوية لحالة الطقس غدًا الأحد 5 مايو، التي ستتضمن نشاط رياح  على القاهرة الكبرى، سيكون نشطًا أحيانًا ومثيرًا للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة، بسرعة 34 كم/س.

بالإضافة إلى شمال الصعيد وشمال محافظة البحر الأحمر وجنوب الصعيد الذي يخيم عليهم نشاط للرياح مثير للرمال والأتربة بقيمة 34 كم/س، بجانب جنوب الوجه البحري ومدن القناة.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية بفرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة من السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية، بسرعة رياح 38 كم/س، وتنطبق نفس فرص سقوط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري بسرعة رياح 36 كم/س.

درجات الحرارة المتوقعة

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد الموافق 5 مايو 2024:

·       القاهرة الكبرى: العظمى 28، الصغرى 17.

·       الإسكندرية: العظمى 23، الصغرى 16.

·       العلمين الجديدة: العظمى 23، الصغرى 16.

·       الوادي الجديد: العظمى 36، الصغرى 19.

·       أسوان: العظمى 38، الصغرى 24.

·       طابا: العظمى 29، الصغرى 22.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حالة الطقس غدًا الأحد 5 مايو.. أمطار متوسطة وارتفاع الأمواج ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار