محمد زكي وياسر عبد المقصود على رأس الحضور في حفل زفاف ابنة رئيس حكومة المغرب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T22:32:02+03:00

اخبارالمنوعات، السبت 04 مايو 2024 10 25 م شارك رجل الأعمال محمد زكي .،محمد زكي وياسر عبد المقصود على رأس الحضور في حفل زفاف ابنة رئيس حكومة المغرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد زكي وياسر عبد المقصود على رأس الحضور في حفل زفاف ابنة رئيس حكومة المغربفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 04/مايو/2024 - 10:25 م

شارك رجل الأعمال محمد زكي  أمين شباب العاصمة في حزب مستقبل وطن ورجل الأعمال ياسر عبد المقصود مالك مجموعة شركات عبد المقصود، في حفل زفاف ابنة رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش، ومالك الصفريوي، ابن رجل الأعمال البارز أنس الصفريوي.

محمد زكي وياسر عبد المقصود على رأس الحضور في حفل زفاف ابنة رئيس حكومة المغرب

ونشرت عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لهم من حفل الزفاف الذي وصفته وسائل إعلام محلية بالأسطوري حيث شارك في إحيائه الفنان عمرو دياب.

وكشفت وسائل إعلام مغربية أن فندق المأمونية بمدينة مراكش، أغلق أبوابه، بطلب من عزيز أخنوش رئيس الحكومة المغربية من أجا استيعاب المدعوين لحفل زفاف ابنته وإقامة بعضهم بالفندق المذكور.

وأوضحت أن عددًا كبيرًا من المدعوين حضروا بالفندق المذكور، قبيل التوجه لمكان زفاف ابنة أخنوش والابن المدلل للصفريوي صاحب شركة الضحى.

الزفاف يقام من خلال حفلين الجمعة والسبت من طرف أسرتي العروسين، بحضور مجموعة من أشهر الفنانين العرب والمغاربة.

الحفل شارك فيه من اثنان أشهر “دي جي” العالم، وخصوصا “سبينز” ابن أخنوش وشقيق العروس كما ذكر.

عزيز أخنوش، رجل أعمال وسياسي مغربي، يشغل منصب رئيس حكومة المغرب منذ 10 سبتمبر 2021 وهو رئيس مجموعة أكوا صاحبة العلامة التجارية إفريقيا غاز.

وأنس الصفريوي هو رجل أعمال ومطور عقاري مغربي والمدير العام لمجموعة الضحى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد زكي وياسر عبد المقصود على رأس الحضور في حفل زفاف ابنة رئيس حكومة المغرب،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار