ايجي ناو EgyNow
2023-8-28T13:40:50+03:00

اخبار الرياضة، رفع سعادة السيد عبدالله عبدالسلام رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون أسمى آيات التهاني .،عبدالله عبدالسلان يهنيء بإنجاز ناصر بن حمد ببطولة منبزير الدولية للقدرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعبدالله عبدالسلان يهنيء بإنجاز ناصر بن حمد ببطولة منبزير الدولية للقدرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رفع سعادة السيد عبدالله عبدالسلام رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، بمناسبة فوزه في وبطولة منبزير الدولية للقدرة في فرنسا لمسافة 160 كم.

وأكد عبدالسلام أن هذا الإنجاز هو امتداد للإنجازات المتعددة التي حققها سموه في رياضة القدرة في ظل الرعاية والإهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

كما هنأ عبدالله عبدالسلام بمناسبة أول مشاركة لأحفاد جلالة الملك المعظم على المستوى الخارجي ومشاركتهم في سباق القدرة بفرنسا لمسافة 20 كم.

وأضاف بأن تواجد الأنجال ومشاركتهم المتميزة هو امتداد للنهج الأصيل لجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه في المحافظة على رياضة الفروسية وسباقات الخيل والقدرة منوها بالجهود التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في خلق جيل رياضي واعد لمواصلة مسيرة الإنجازات لرياضة الفروسية وسباقات القدرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبدالله عبدالسلان يهنيء بإنجاز ناصر بن حمد ببطولة منبزير الدولية للقدرة،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار