ايجي ناو EgyNow
2023-8-27T16:13:04+03:00

اخبار الرياضة، افتتح نائب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة رئيس مركز البحرين الدولي للتطوير .،الذوادي يفتتح دورة المستوى الثاني الدولية لمدربي الكرة الطائرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالذوادي يفتتح دورة المستوى الثاني الدولية لمدربي الكرة الطائرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


افتتح نائب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة رئيس مركز البحرين الدولي للتطوير السيد محمد الذوادي صباح الأحد 27 أغسطس 2023 دورة المدربين الدولية (المستوى الثاني) والتي ستقام حتى 31 أغسطس الجاري بمشاركة 31 دارسا من داخل وخارج مملكة البحرين.

وحضر الافتتاح كلا من أعضاء مجلس الإدارة حبيب محمد وعبدالجليل فتيل وسلمان بدو.

ورحب الذوادي بالمشاركين ونقل لهم تحيات سعادة اللواء الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة وتمنياته لهم بالتوفيق، مؤكدا بأن هذه الدورة تأتي في إطار حرص مركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة على استمرار عطائه في تنظيم مختلف الدورات التدريبية التي تسهم في تنمية وتطوير الكوادر الفنية ليواصل المركز دوره على المستوى الإقليمي في خدمة منتسبي اللعبة.

وأعرب الذوادي عن تقديره لجميع المشاركين وشكر مدير الدورة والمنسق على جهودهم في الإعداد والتحضير للدورة متمنيا من الجميع تحقيق أكبر قدر من الاستفادة لاجتياز دورة المستوى الثاني للمدربين.

ويشرف على الدورة عضو مجلس الإدارة سلمان بدو ويحاضر فيها المدرب الوطني محمد جلال (مدير الدورة) بينما يتولى عملية التنسيق الإداري والفني الحكم الدولي أحمد عبدالعال.

وتتضمن الدورة محاضرات نظرية وعملية على أن يجتاز المشاركين الاختبارات والمقابلات وفي نهاية الدورة سيحصل الدارسون على شهادة معتمدة من الاتحاد الدولي للكرة الطائرة بناء على نتائج ودرجات يقيمها محاضر الدورة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الذوادي يفتتح دورة المستوى الثاني الدولية لمدربي الكرة الطائرة،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار