مجد القاسم يكشف أسرارًا بالخط العريض الجمعة
ايجي ناو EgyNow
2023-8-15T18:44:29+03:00

اخبار الفن، تستضيف الإعلامية إيمان أبو طالب، الفنان مجد القاسم، في ظهور خاص وحوار صريح ببرنامج .،مجد القاسم يكشف أسرارًا بالخط العريض الجمعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمجد القاسم يكشف أسرارًا "بالخط العريض" .. الجمعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تستضيف الإعلامية إيمان أبو طالب، الفنان مجد القاسم، في ظهور خاص وحوار صريح ببرنامج “بالخط العريض”، يوم الجمعة المقبل على شاشة الحياة.

ويكشف مجد القاسم خلال الحلقة كواليس غيابه عن الساحة الفنية فترة طويلة، كما يهدي البرنامج أغنية حصرية تذاع لأول مرة بعنوان "البيت الأولاني".

ويتحدث مجد القاسم عن المواقف الصعبة التي واجهته في بداية وصوله القاهرة حيث فقد كل متعلقاته وحقائبه وأمواله، ويذكر أول أجر تقاضاه في بداية مشواره الفني عن ألبوم "كوكتيل" لم يكتب اسمه عليه.

كما يكشف كواليس فريد الأطرش، الذي توقف لأسباب خارجة عن إرادته بعد المشاركة في تحضيره أكثر من 3 سنوات، متحدثا عن عدة أسرار من حياة ملك العود.  

ولأول مرة يتحدث القاسم عن حياته الشخصية قائلا: أنا زوج مثالي، ممكن أقعد 3 أيام ف البيت.

يذاع برنامج "بالخط العريض" مع إيمان أبوطالب على شاشة الحياة، الجمعة الثامنة مساءً.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجد القاسم يكشف أسرارًا "بالخط العريض" .. الجمعة،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار