ايجي ناو EgyNow
2023-7-30T23:24:55+03:00

عربي ودولي، عواصم 8211; وكالات بعث قادة وزعماء خليجيون برقيات تهنئة إلى العاهل المغربي الملك .،قادة الخليج يهنئون ملك المغرب بذكرى توليه العرش الـ24،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقادة الخليج يهنئون ملك المغرب بذكرى توليه العرش الـ24في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عواصم – وكالات: بعث قادة وزعماء خليجيون برقيات تهنئة إلى العاهل المغربي الملك محمد السادس، بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لتوليه مهام الحكم في بلاده. وأفادت وكالة الأنباء السعودية (واس) أمس، بأن الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد السعودي الأمير ، بعثا برقيتي تهنئة إلى ملك المغرب بمناسبة ذكرى توليه مهام الحكم في بلاده. كما بعث أمير قطر الشيخ تميم بن حمد تهنئة إلى العاهل المغربي، بمناسبة ذكرى يوم جلوسه، وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء القطرية (قنا)، وأوضحت الوكالة أن نائب الأمير الشيخ عبد الله بن حمد بعث برقية تهنئة إلى العاهل المغربي أيضاً. من جانبها، قالت وكالة أنباء الإمارات (وام) إن رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد ونائبيه الشيخ محمد بن راشد والشيخ منصور بن زايد، أرسلوا برقيات تهنئة إلى الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش. بدوره، بعث أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ورئيس الوزراء الشيخ أحمد النواف، ببرقيات تهنئة إلى ملك المغرب بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لعيد العرش. وقالت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن القادة الثلاثة تمنوا لملك المغرب دوام الصحة والعافية، وللمغرب المزيد من الرقي والنماء في ظل القيادة الحكيمة لجلالته. وفي 30 يوليو 1999، تولى الملك محمد السادس الحكم خلفاً لوالده الملك الحسن الثاني، وألقى حينها أول خطاب للعرش أمام المغاربة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قادة الخليج يهنئون ملك المغرب بذكرى توليه العرش الـ24،وتم نقلها من صحيفة السياسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار