ايجي ناو EgyNow
2023-7-25T01:58:14+03:00

عربي ودولي، بغداد، عواصم 8211; وكالات أعلن مجلس القضاء الأعلى بالعراق أمس، مُضيه قدما في .،العراق يطلب مجدداً تسلم سلوان موميكا من السويد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالعراق يطلب مجدداً تسلم سلوان موميكا من السويدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بغداد، عواصم – وكالات: أعلن مجلس القضاء الأعلى بالعراق أمس، مُضيه قدما في الإجراءات القانونية الخاصة باسترداد اللاجئ العراقي سلوان موميكا الذي قام بإحراق نسخ من القرآن في السويد. وأفاد مجلس القضاء الأعلى في بيان بأن رئيسه فائق زيدان ناقش ملف موميكا خلال مشاركته باجتماع الرئاسات الأربع، موضحا أن اجتماعات الرئاسات الأربع تطرقت أيضا إلى الإجراءات الخاصة بضمان أمن البعثات الديبلوماسية ومحاسبة مرتكبي جريمة حرق وتخريب مقرات البعثات الديبلوماسية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل العراق يطلب مجدداً تسلم سلوان موميكا من السويد،وتم نقلها من صحيفة السياسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار