ايجي ناو EgyNow
2023-7-23T01:36:28+03:00

عربي ودولي، طهران، وكالات أعلن وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان، أن طهران لن تستقبل .،إيران ترفض استقبال السفير السويدي الجديد وإرسال سفيرها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيران ترفض استقبال السفير السويدي الجديد وإرسال سفيرهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طهران، وكالات: أعلن وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان، أن طهران لن تستقبل السفير السويدي الجديد، ولن ترسل سفيرها إلى ستوكهولم، ما لم تتخذ السويد إجراءات جادة ضد الشخص المسيء لنسخة من المصحف الشريف. وقال عبداللهيان في تصريح نقلته وكالة الأبناء الإيرانية الحكومية (إرنا) إنه عقد اجتماعا استثنائيا مع مساعدي وزارة الخارجية، للنظر في الرد المناسب على قضية تدنيس القرآن الكريم في السويد للمرة الثانية، مشيرا إلى أن السفير السويدي في طهران انتهت فترة مهامه، وقد أمر الرئيس الإيراني، بعدم استقبال السفير السويدي الجديد، ما لم تتخذ حكومة بلاده إجراءات جادة ضد الشخص المسيء لنسخة من القرآن الكريم، كما أن طهران لن ترسل سفيرها الجديد إلى السويد”، بحسب (إرنا). وأشار الوزير الإيراني إلى أن طهران ابلغت هذا القرار للحكومة السويدية قائلا ” نبحث عن نهج موحد ومتماسك مع الدول الإسلامية، لمواجهة هذا التصرف والحفاظ على قدسية القرآن الكريم”. وأوضح عبداللهيان أن وزير خارجية السويد أجرى اتصالا به، وعبر عن إدانته لهذا الإجراء الإيراني، ودعا الى إبلاغ موقف السويد للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيران ترفض استقبال السفير السويدي الجديد وإرسال سفيرها،وتم نقلها من صحيفة السياسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار