الاتحاد القطري يصدر بياناً رسمياً بشأن مباراة نيوزيلندا
ايجي ناو EgyNow
2023-6-20T19:17:29+03:00

اخبار الرياضة، ? بيان صحفي حول مباراة منتخبنا الوطني و منتخب نيوزيلندا، والتي جمعت المنتخبين .،الاتحاد القطري يصدر بياناً رسمياً بشأن مباراة نيوزيلندا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاتحاد القطري يصدر بياناً رسمياً بشأن مباراة نيوزيلندافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


????- بيان صحفي حول مباراة منتخبنا الوطني و منتخب نيوزيلندا، والتي جمعت المنتخبين في 19 يونيو 2023 لتوضيح ما حدث خلال المباراة. pic.twitter.com/aVad3j2q0g

— الاتحاد القطري لكرة القدم (@QFA) June 20, 2023

وأضاف البيان: "وعليه، يأخذ الاتحاد القطري لكرة القدم هذه المزاعم على محمل الجد ويقف ضد العنصرية بجميع أشكالها، حيث لا ينبغي أبداً التقليل منها كونها مشكلة خطيرة لا زالت موجودة داخل اللعبة".

وختم: "وفي هذا الصدد، يدعو الاتحاد القطري لكرة القدم مجتمع كرة القدم الدولي على بذل المزيد من الجهود للتصدي للعنصرية والتمييز داخل الملعب وخارجه".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد القطري يصدر بياناً رسمياً بشأن مباراة نيوزيلندا،وتم نقلها من beIN SPORTS نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار