الشرطة تداهم مقرّ اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس
ايجي ناو EgyNow
2023-6-20T14:42:10+03:00

اخبار الرياضة، وأشار متحدث باسم النيابة العامة إلى أن التحقيق يتعلق بـ تضارب غير قانوني في .،الشرطة تداهم مقرّ اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالشرطة تداهم مقرّ اللجنة المنظمة لأولمبياد باريسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وأشار متحدث باسم النيابة العامة إلى أن التحقيق يتعلق بـ"تضارب غير قانوني في المصالح وإساءة استخدام الأموال العامة والمحسوبية".

وهذه المداهمة الأولى من نوعها على مقر اللجنة المنظمة.

وقبل عامين، سلط تقريران من وكالة مكافحة الفساد الفرنسية الضوء على "المخاطر التي تؤثر على النزاهة" و"تضارب المصالح" التي حذرت من أنها قد تمس بالصورة "الناصعة البياض" للألعاب التي كان يأمل بها رئيس اللجنة المنظمة للألعاب توني إيستانغيه.

وتأتي هذه المداهمات وسط أحداث درامية شهدتها الساحة الرياضية الفرنسية في الأسابيع والأشهر الأخيرة.

وأصدرت اللجنة الأولمبية الفرنسية بياناً دعت فيه "الجميع إلى تحمل المسؤولية حتى تتوقف الحجج الداخلية التي أثرت على اللجنة المحلية في الأشهر القليلة الماضية"، علماً بأنه لم يتم انتخاب أي خليفة لهنريكس حتى الآن. 

ونتيجة لذلك، حدثت استقالتان من المستوى الرفيع تتعلق الأولى برئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لوغريت بعد اتهامات بالتحرش الجنسي والنفسي.

يذكر أن الألعاب الأولمبية ستقام في باريس في الفترة من 26 تموز/يوليو الى 11 اب/أغسطس عام 2024.                                    



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة تداهم مقرّ اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس،وتم نقلها من beIN SPORTS نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار