أبو الغيط يلتقى عمار الحكيم ويؤكد دعمه للعراق
ايجي ناو EgyNow
2023-5-29T20:09:56+03:00

عربي ودولي، استقبل الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، اليوم الاثنين، nbsp;رئيس .،أبو الغيط يلتقى عمار الحكيم ويؤكد دعمه للعراق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبو الغيط يلتقى عمار الحكيم.. ويؤكد دعمه للعراقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استقبل الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، اليوم الاثنين، رئيس تيار الحكمة العراقي عمار الحكيم وذلك في اطار زيارة التي يقوم بها إلى جمهورية مصر العربية، وحيث تناول اللقاء أبرز التطورات في العراق. 

 

وأوضح جمال رشدي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام أن ابو الغيط أكد خلال اللقاء علي مواصلة الجامعة العربية دعمها للعراق يمختلف مؤسساته  في  اطار جهوده الرامية لتحقيق الاستقرار والدفع بوتيرة التنمية الاقتصادية، مشيدا بالاستقرار والتقدم الذي حققه العراق على مختلف الأصعدة.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبو الغيط يلتقى عمار الحكيم.. ويؤكد دعمه للعراق،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار