ايجي ناو EgyNow
2023-5-16T19:48:26+03:00

اخبار الرياضة، المنامة في 16 مايو بنا فجر بيان كونغور المنغولي مفاجأة من العيار الثقيل، حيث .،البطولة الآسيوية للأندية للكرة الطائرة بيان كونغور المنغولي يتأهل للدور الثاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبطولة الآسيوية للأندية للكرة الطائرة: بيان كونغور المنغولي يتأهل للدور الثانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المنامة في 16 مايو /بنا/ فجر بيان كونغور المنغولي مفاجأة من العيار الثقيل، حيث استطاع أن يسحق دايموند فود التايلندي بثلاثة أشواط دون رد، ليخطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثالثة ضمن البطولة الآسيوية للأندية للكرة الطائرة.

ورفع بيان كونغور بهذا الفوز رصيده من النقاط إلى 4 فيما ظل رصيد الخاسر عند 3 نقاط، حيث جاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع؛ 25 نقطة مقابل 19، 25 نقطة مقابل 18، 25 نقطة مقابل 15.

وقدم ضارب مركز 2 لفريق بيان كونغور المنغولي، باتسوري، مباراة كبيرة ليساهم في تحقيق فريقه لأول انتصار في الحدث الآسيوي، والذي أعطاه أحقية الوصول إلى دور الثمانية كوصيف للمجموعة الثالثة برصيد 4 قاط.

وامتاز باتسوري بقوة الضرب الهجومي، حيث حقق من هذه المهارة 18 نقطة، كما وفق في إحراز نقطتين من الإرسال و4 نقاط من الصد، لتكون حصيلته النهائية 24 نقطة، وبالتالي يكون أفضل مسجل للنقاط في هذه المباراة المهمة.

وتفوق باتسوري على لاعب دايموند فود التايلندي شايوت الذي أحرز اليوم 19 نقطة.

وفي مواجهة ثانية؛ حقق فريق شهداب يزد الإيراني العلامة الكاملة في الدور التمهيدي للبطولة بعدما فاز في مباراته الثالثة على التوالي على بنك تايتشونغ، وبثلاثة أشواط دون رد، ليكون صعوده عن المجموعة الثانية هو في صدارة المجموعة، وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: 25 نقطة مقابل 13، 25 نقطة مقابل 19، و25 نقطة مقابل 20.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة الآسيوية للأندية للكرة الطائرة: بيان كونغور المنغولي يتأهل للدور الثاني،وتم نقلها من وكالة أنباء البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار