استقبال حافل لـ شيكابالا من مشجعي غانا قبل مباراة دريمز بالكونفدرالية صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T17:44:04+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 28 أبريل 2024 05 42 م حرص عدد من المشجعين .،استقبال حافل لـ شيكابالا من مشجعي غانا قبل مباراة دريمز بالكونفدرالية صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياستقبال حافل لـ شيكابالا من مشجعي غانا قبل مباراة دريمز بالكونفدرالية - صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 28/أبريل/2024 - 05:42 م

حرص عدد من المشجعين الغانيين على التواجد أمام مقر فندق إقامة بعثة فريق الزمالك، لتحية محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الأبيض، وذلك قبل التحرك إلى ستاد بابا يارا، لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد.

تحية مشجعي غانا لـ شيكابالا 

وحرص المشجعون على تحية شيكابالا، والتقاط العديد من الصور التذكارية معه، وحملوا لافتة كبيرة مكتوب عليها، أهلًا بك يا شيكابالا في غانا، نحن نحبك.

لافتة مشجعي غانا إلى شيكابالا  لافتة مشجعي غانا إلى شيكابالا 

ووصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد بابا يارا بكوماسي، استعدادًا لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحرص اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة، قبل بدء عمليات الإحماء استعدادًا للمباراة المرتقبة.

وحرص حسام المندوه رئيس بعثة الزمالك في غانا وأمين صندوق القلعة البيضاء، على توفير عدد من التذاكر المجانية لـ جماهير الأبيض قبل انطلاق مباراة دريمز الغاني. 

ويأتي ذلك في ظل تواجد العديد من مشجعي الجالية المصرية في غانا، بالإضافة إلى وصول عدد من مشجعي نادي الزمالك من القاهرة إلى غانا لـ دعم الفريق في مواجهة دريمز الغاني. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استقبال حافل لـ شيكابالا من مشجعي غانا قبل مباراة دريمز بالكونفدرالية - صور،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار