ايجي ناو EgyNow
2023-5-15T20:52:18+03:00

اخبار الرياضة، روما في 15 مايو بنا يعول نادي ميلان الإيطالي على جناحه البرتغالي الدولي رافاييل .،ميلان يعول على قدرات لياو في المواجهة الأوروبية الحاسمة أمام انتر ميلان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميلان يعول على قدرات لياو في المواجهة الأوروبية الحاسمة أمام انتر ميلانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


روما في 15 مايو/ بنا / يعول نادي ميلان الإيطالي على جناحه البرتغالي الدولي رافاييل لياو حيث سيكون جاهزا لمساعدة الفريق على قلب تأخره بهدفين نظيفين أمام إنتر ميلان في ذهاب المربع الذهبي لدوري ، إلى فوز صعب في مواجهة الإياب غدا الثلاثاء.

وقال ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان في تصريحات صحفية اليوم الاثنين "إنه يشعر بتحسن... سيشارك منذ البداية إذا كان جاهزا".

وتعرض لياو لإصابة في العضلة الضامة قبل عشرة أيام، وكان غيابه مكلفا للغاية بالنسبة لميلان في مباراة الذهاب التي شهدت سيطرة مطلقة من جانب إنتر ميلان.

وفاز ميلان على إنتر ميلان في الدور ذاته، حينما بلغ نهائي البطولة القارية في طريقه لحصد اللقب السابع له في دوري الأبطال عام 2007.

وأشار بيولي "علينا أن نرفع من مستوانا، المباراة طويلة ونريد أن نبدأها بأفضل شكل لنا، ومحاولة الفوز، نقاتل ونستغل أخطائهم، لأنهم يرتكبون أخطاء أيضا".

وأشار بيولي إلى أن راضي كرونيتش وجونيور ميسياس جاهزان لمباراة الغد، ولكن إسماعيل بن ناصر سيغيب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة في الركبة التي لحقت به في مباراة الذهاب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميلان يعول على قدرات لياو في المواجهة الأوروبية الحاسمة أمام انتر ميلان،وتم نقلها من وكالة أنباء البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار