ايجي ناو EgyNow
2023-5-15T20:36:27+03:00

اخبار الرياضة، المنامة في 15 مايو بنا تغلب فريق جاكرتا الإندونيسي على نظيره كانبرا هيت .،جاكرتا يحقق انتصاره الأول في بطولة الأندية الاسيوية للكرة الطائرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجاكرتا يحقق انتصاره الأول في بطولة الأندية الاسيوية للكرة الطائرة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المنامة في 15 مايو / بنا / تغلب فريق جاكرتا الإندونيسي على نظيره كانبرا هيت الأسترالي بثلاثة أشواط دون مقابل، وذلك في لقاء الفريقين اليوم "الاثنين" ضمن اليوم الثاني عن المجموعة الأولى لبطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة والمقامة حاليا في البحرين.

جاكرتا وإن عانى بعض الشيء في الشوط الثاني جراء التغييرات التي أجراها مدربه بهدف توزيع الجهد بين اللاعبين، إلا أن حليم فرحان ظهر بإرسالات مباشرة مكنت فريقه من كسب الشوط 25-23.

وأما في الشوطين الأول والثالث فكانت السيطرة فيهما لصالح رفاق داودي الذين تفننوا في تحقيق النقاط من مختلف المراكز والمهارات.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي انتهى بثلاثة أشواط نظيفة بواقع: 25 نقطة مقابل 9، 25 نقطة مقابل 23، 25 نقطة مقابل 15.

وفي مواجهة ثانية، نجح فريق الشرطة القطري في اجتياز الكويت الكويتي بثلاثية نظيفة، ليؤكد صدارته للمجموعة الرابعة ببطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة برصيد 6 نقاط.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: 25 نقطة مقابل 17، 25 نقطة مقابل 14، 25 نقطة مقابل 14.

الشرطة لم يعط الكويت أي فرصة لمجاراته بل فرض أسلوبه عليه منذ البداية ولهذا سيطر على مجريات اللقاء وأنهاه بفارق كبير من النقاط في الأشواط الثلاثة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جاكرتا يحقق انتصاره الأول في بطولة الأندية الاسيوية للكرة الطائرة ،وتم نقلها من وكالة أنباء البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار