ايجي ناو EgyNow
2023-5-15T20:36:27+03:00

اخبار الرياضة، المنامة في 15 مايو بنا عقدت اللجنة المكلفة بمتابعة تطبيق تقنية الفيديو VAR .،اتحاد الكرة يواصل اجتماعاته مع الشركة المشغلة لتقنية الفيديو Var،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياتحاد الكرة يواصل اجتماعاته مع الشركة المشغلة لتقنية الفيديو "Var"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المنامة في 15 مايو / بنا / عقدت اللجنة المكلفة بمتابعة تطبيق تقنية الفيديو "VAR" بالاتحاد البحريني لكرة القدم والتي تضم كلا من خليفة الدوسري نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم، ياسر تلفت رئيس قسم شؤون الحكام، نواف شكر الله المستشار الفني التحكيمي ، عبدالرحمن عبدالقادر عضو لجنة الحكام، وإبراهيم قمبر من وزارة شؤون الإعلام، مع شركة "Hawk - Eye"، وهي إحدى الشركات المشغلة لتقنية VAR.

وقال رئيس قسم شؤون الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم ياسر تلفت، إن الاجتماع كان مثمرًا وكشف الكثير من الجوانب المهمة والخطوات التي يمكن من خلالها تطبيق التقنية في الموسم القادم إذا تظافرت جهود الجميع، لافتًا إلى أن أبرز ما خرج به الاجتماع يتمحور حول التكاليف التي طلبتها الشركة المشغلة لتطبيق التقنية والمدة الزمنية التي تحتاجها للتطبيق والتي تتراوح بين 3 إلى 4 شهور.

وكشف تلفت أن لجنة تطبيق التقنية طلبت من الشركة المشغلة تواجد 3 منظومات واحدة منها متحركة واثنتين ثابتتين في الملاعب بواقع كاميرتين اثنتين لكل منظومة، مشيرًا إلى الزيارات التي تمت إلى الملاعب رفقة الشركة المشغلة، للاطلاع على التفاصيل كافة.

وبين رئيس قسم شؤون الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم أن الشركة المشغلة ستقوم بترتيبات تدريب الحكام على استخدام التقنية والتي ستستغرق نحو شهر كامل، وفيما يتعلق بعربات النقل فإنها ستكون متعلقة بوزارة الإعلام.

وأكد تلفت في ختام تصريحه أن اللجنة ستقدم تقريرًا متكاملا لمجلس إدارة الاتحاد بعد سلسلة الاجتماعات التي عقدتها أو تعقدها خلال الفترة الحالية بخصوص عروض الشركات المشغلة لتقنية VAR؛ تمهيدًا لاتخاذ القرارات اللازمة والمناسبة حيال ذلك.

ت/و



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الكرة يواصل اجتماعاته مع الشركة المشغلة لتقنية الفيديو "Var"،وتم نقلها من وكالة أنباء البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار