ايجي ناو EgyNow
2023-5-15T18:24:18+03:00

اخبار الرياضة، المنامة في 15 مايو بنا حقق فريق غاز الجنوب العراقي انتصاره الأول في بطولة .،غاز الجنوب العراقي يحقق انتصاره الأول في بطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغاز الجنوب العراقي يحقق انتصاره الأول في بطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المنامة في 15 مايو / بنا / حقق فريق غاز الجنوب العراقي انتصاره الأول في بطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة، والتي تستضيفها مملكة البحرين حتى 21 الشهر الجاري على صالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة.

ونجح الفريق العراقي في تحقيق الفوز على  بنك تايتشونغ  من الصين تايبية بثلاثة أشواط دون مقابل، ليقترب من الصعود إلى دور الثمانية كونه هزم المنافس المباشر له على بطاقة التأهل الثانية فريق بنك تايتشونغ ، لأن شهداب الإيراني تأهل رسمياً بصدارة المجموعة الثانية.

ونجح غاز الجنوب في فرض أسلوبه وإيقاعه على منافسه سواء تعلق ذلك بالمجازفة بالإرسال أو تنظيم حوائط الصد دون نسيان التنوع الهجومي الذي انتهجه صانع الألعاب.

كل هذا ساهم في ظهور ممثل الصين تايبيه بمستوى فني غير مقنع.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: 25 نقطة مقابل 16، 25 نقطة مقابل 20، 25 نقطة مقابل 14.

وفي مواجهة ثانية، حول دايموند فوود التايلندي تأخره بشوط امام خيبل اليمني الى انتصار مثير بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ضمن المجموعة الثالثة من البطولة.

وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة بواقع: 26 نقطة مقابل 24 خيبل، 25 نقطة مقابل 17 دايموند فوود، و25 نقطة مقابل 13 دايموند فوود، و25 نقطة مقابل 21 دايموند فوود.

ت/و



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غاز الجنوب العراقي يحقق انتصاره الأول في بطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة،وتم نقلها من وكالة أنباء البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار