ايجي ناو EgyNow
2023-5-15T18:08:24+03:00

اخبار الرياضة، المنامة في 15 مايو بنا أكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد .،سلمان بن إبراهيم الاستثمار في الواعدين ركيزة هامة لتطوير المنظومة الآسيوية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسلمان بن إبراهيم: الاستثمار في الواعدين ركيزة هامة لتطوير المنظومة الآسيويةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المنامة في 15 مايو / بنا / أكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم ضرورة تعزيز رعاية  قطاع الواعدين باعتباره ركيزة هامة من ركائز عملية التطوير المستدامة لمنظومة كرة القدم الآسيوية، مشددا على حرص  الاتحاد القاري على وضع أسس واضحة المعالم لمساعدة الاتحادات الوطنية على الارتقاء بمخرجات قطاع الواعدين الذي يمثل عدة المستقبل المشرق للعبة.

 وأوضح معاليه في تصريح بمناسبة الاحتفال السنوي  العاشر بيوم الواعدين الذي ينظمه الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن الاحتفال يمثل علامة فارقة جديدة في رحلة قطاع الواعدين بقارة آسيا، وقال "إن إنجازاتنا  المتعددة في مجال قطاع الواعدين تعبر عن الوحدة والتضامن في القارة الآسيوية تحت شعار (آسيا واحدة .. هدف واحد)، وبهذه المناسبة أود أن أشكر اتحاداتنا الوطنية الأعضاء على تفانيهم الكبير وعملهم الجاد في التعاون مع الإتحاد الآسيوي لإبراز يوم الواعدين بالصورة المتميزة التي تؤكد الحرص المشترك على تحويل هذا اليوم إلى نقطة انطلاق متجددة لتطوير منظومة الفئات العمرية بمختلف أنحاء القارة".

 وأضاف: "تم استحداث الاحتفال بيوم الواعدين في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل الاحتفال بالجهود المتواصلة من الاتحادات الوطنية والإقليمية، وفي ذات الوقت تقديم التقدير لكل الأفراد الذين يعملون لتحقيق طموحات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في توفير الفرصة للجميع من الأطفال إلى كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والمحرومين اجتماعياً، من أجل ممارسة هذه اللعبة الجميلة".

 وقال رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم: "بالنسبة للملايين الذين يعيشون رحلة لعب كرة القدم، فإن قطاع الواعدين يعتبر المنصة التي تمنحهم فرصة الحصول على دروس ثمينة في الحياة، مثل الانضباط وروح الفريق والاندماج الاجتماعي والاحترام، كما تشجعهم على الالتزام بنظام حياة صحي، وتمنحهم عشق متواصل لهذه اللعبة".

ت و



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلمان بن إبراهيم: الاستثمار في الواعدين ركيزة هامة لتطوير المنظومة الآسيوية،وتم نقلها من وكالة أنباء البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار