ايجي ناو EgyNow
2023-5-15T17:36:24+03:00

اخبار الرياضة، المنامة في 15 مايو بنا حقق فريق شهداب يزد الإيراني انتصارا سهلا على كام اير .،الفوز الثاني لشهداب الإيراني وسنتوري الياباني في بطولة الأندية الاسيوية للكرة الطائرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالفوز الثاني لشهداب الإيراني وسنتوري الياباني في بطولة الأندية الاسيوية للكرة الطائرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المنامة في 15 مايو / بنا / حقق فريق شهداب يزد الإيراني انتصارا سهلا على كام اير الأفغاني بثلاثة أشواط دون مقابل، وذلك في لقاء الفريقين اليوم "الاثنين" ضمن المجموعة الثانية من بطولة الأندية الآسيوية للرجال للكرة الطائرة والتي تستضيفها مملكة البحرين حتى 21 الشهر الجاري على صالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة.

وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة بواقع: 25 نقطة مقابل 17، 25 نقطة مقابل 21، و25 نقطة مقابل 18.

ومن المنتظر ان يلتقي شهداب يزد الإيراني غداً الثلاثاء نظيره تاشونك بانك من الصين تايبه في الجولة الثالثة في الساعة 2 ظهرا، بينما يواجه الفريق الأفغاني كام اير نظيره العراقي غاز الجنوب.

وفي مواجهة ثانية، تغلب سنتوري الياباني على نظيره بيان كونكور المنغولي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ضمن المجموعة الثالثة من البطولة.

وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة بواقع: 25 نقطة مقابل 11 سنتوري، 25 نقطة مقابل 18 سنتوري، و25 نقطة مقابل 17 بيان كونكور، و25 نقطة مقابل 19 سنتوري.

ومن المنتظر ان يلتقي سنتوري الياباني نظيره اليمني خيبل غداً الثلاثاء الساعة 11:30 صباحا، بينما يواجه فريق كونكور المنغولي نظيره التايلندي دايموند فوود في الساعة 2 ظهرا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفوز الثاني لشهداب الإيراني وسنتوري الياباني في بطولة الأندية الاسيوية للكرة الطائرة،وتم نقلها من وكالة أنباء البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار