ايجي ناو EgyNow
2023-5-14T22:24:26+03:00

اخبار الرياضة، المنامة في 14 مايو بنا   بحضور سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شئون .،الأهلي البحريني يتغلب على جاكرتا الاندونيسي في بطولة الأندية الاسيوية للكرة الطائرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي البحريني يتغلب على جاكرتا الاندونيسي في بطولة الأندية الاسيوية للكرة الطائرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المنامة في 14 مايو / بنا /  بحضور سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، تغلب فريق النادي الأهلي البحريني على نظيره فريق جاكرتا الاندونيسي 3-2، وذلك في لقاء الفريقين اليوم "الاحد" ضمن المجموعة الاولى ببطولة الأندية الآسيوية للرجال للكرة الطائرة والتي تستضيفها مملكة البحرين حتى 21 الشهر الجاري بمشاركة 16 فريقا على صالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة.

وحسم الفريق البحريني اللقاء بعد مواجهة مثيرة، حيث جاءت نتائج الأشواط بواقع: 28 نقطة مقابل 26 جاكرتا، 25 نقطة مقابل 23 الاهلي، 25 نقطة مقابل 20 جاكرتا، 25 نقطة مقابل 18 الاهلي، وفي الشوط الخامس والأخير 15 نقطة مقابل 6 لصالح الفريق البحريني.

ومن المنتظر ان يلتقي النادي الاهلي غد نظيره الكوري الجنوبي اير جمبوس في الجولة الثانية في الساعة 7 مساء.

وفي مواجهة ثانية، حسم نادي الكويت الكويتي مواجهة الأولى في البطولة، وذلك بعد فوزه على ممثل هونغ كونغ اسبرينغ ثلاثة أشواط مقابل شوط.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: 25 نقطة مقابل 17 الكويت، 23 نقطة مقابل 25 كونغ اسبرينغ، 25 نقطة مقابل 22 الكويت، 25 نقطة مقابل 23 الكويت.

وتتواصل مساء غد الاثنين منافسات الدور الأول من المسابقة، حيث يلتقي على الصالة الأولى  شهداب يزد الإيراني مع كام اير الافغاني، وخيبل اليميني مع دياموند فوود التايلندي، الكويت الكويتي مع الشرطة القطري، واخير النادي الأهلي البحريني مع ايرجمبوس الكوري الجنوبي.

في المقابل تقام اربع مباريات أخرى على الصالة الثانية، حيث يلتقي بيان كونكو المنغولي مع سينتوري الياباني، تاشونك بانك من الصين تايبيه مع غاز الجنوب العراقي، جاكرتا الاندونيسي مع هيت الأسترالي، واسبرينغ من هونج كونغ مع اتيروا الكازخستاني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي البحريني يتغلب على جاكرتا الاندونيسي في بطولة الأندية الاسيوية للكرة الطائرة،وتم نقلها من وكالة أنباء البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار