بريطانيا تشيد بريادة الملك محمد السادس
ايجي ناو EgyNow
2023-5-10T00:12:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بريطانيا تشيد بريادة الملك محمد السادس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الحكومة البريطانية بريادة الملك محمد السادس في جعل المغرب فاعلا رئيسيا لتحقيق الاستقرار والسلام والتنمية بمنطقة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الحكومة البريطانية بريادة الملك محمد السادس في جعل المغرب فاعلا رئيسيا لتحقيق الاستقرار والسلام والتنمية بمنطقة المتوسط والساحل والصحراء وغرب إفريقيا.

جاءت هذه الإشادة عقب الدورة الرابعة للحوار الاستراتيجي بين المملكة المغربية والمملكة المتحدة، والتي توجت بإعلان مشترك أكد فيه الطرفان انخراطهما في تعزيز العلاقات الثنائية؛ خاصة في مجالات الاقتصاد والأمن والتعاون الثقافي.

ونوه الإعلان المشترك، أيضا، بالجهود التي يبذلها المغرب من أجل النهوض بالسلام والاستقرار في المنطقة، وكذا دوره كرائد في مجال محاربة التطرف العنيف والإرهاب.

كما جددت الحكومتان المغربية والبريطانية التأكيد على التزامهما بالعمل، سويا، من أجل مواجهة التحديات المشتركة والنهوض بالأمن والازدهار في المنطقة.

من جهة أخرى، أعربت الحكومة البريطانية عن امتنانها للمغرب على دعمه المستمر لمحاربة الهجرة غير النظامية، والتزامه بالنهوض بحقوق الإنسان والحكامة الجيدة. واتفق الطرفان على مواصلة التعاون الوثيق في هذه القضايا.

ونوهت الحكومة البريطانية، من جهة أخرى، بالتعاون المتميز القائم بين البلدين، مجددة التأكيد على التزامها تعزيز أفضل للروابط الثنائية في السنوات المقبلة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مجلس الجامعة العربية يؤكد على دور لجنة برئاسة الملك محمد السادس في الحفاظ علىه

الملك محمد السادس يُهنئ تشارلز الثالث وكاميلا بالتتويج



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بريطانيا تشيد بريادة الملك محمد السادس،وتم نقلها من المغرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار